اتحاد الجمعيات: المخزون يكفي لـ6 أشهر

اتحاد الجمعيات: المخزون يكفي لـ6 أشهر

أكد رئيس اتحاد الجمعيات التعاونية الاستهلاكية فهد الكشتي ان المخزون الغذائي الستراتيجي للجمعيات التعاونية يكفي لـ6 أشهر، مشيراً الى انه منذ بداية الأزمة تم التعميم على كافة الجمعيات التعاونية بضرورة توفير المخزون لـ6 أشهر.
ولفت الكشتي في تصريح أمس إلى أن الجمعيات التعاونية توفر المخزون الستراتيجي وبإمكانها توفير المخزون لسنة كاملة اذا دعت الحاجة. وقال ان لدينا عدة اشتراطات مطبقة بالجمعيات التعاونية مثل قياس درجة الحرارة لجميع العاملين بالجمعيات التعاونية قبل بدء العمل وإلزام العاملين بلبس الكمامات والقفازات طوال فترة العمل، اضافة الى قياس درجة الحرارة للمستهلكين قبل دخول الاسواق، ومنع دخول اي مستهلك تزيد درجة حرارته عن 37 درجة.
وأشار الى ان التعقيم مستمر لكافة عربات التسوق والجمعيات بصفة دورية، وفي حال تبين اصابة احد العاملين يتم عزله هو والمخالطين له، وتحقيق التباعد الاجتماعي بين المستهلكين. واكد ان اوضاع الجمعيات والمخزون الستراتيجي جيد وجميع السلع الاساسية متوفرة بكميات كافية، حيث ان الجمعيات مستعدة لأي طارئ.
ودعا كافة المواطنين والمقيمين إلى الالتزام بالاشتراطات الصحية أثناء تواجدهم بالجمعيات والحفاظ على التباعد الاجتماعي وشراء احتياجاتهم فقط دون الحاجة إلى شراء السلع فوق حاجتهم وتخزينها.
وأشاد الكشتي برجال الجمعيات التعاونية الذين أكملوا عاما كاملا منذ بداية الأزمة في مواجهتها والعمل على توفير كافة احتياجات المواطنين والمقيمين من السلع الاساسية وعلى الرغم من المشاكل التي ظهرت إلا أن التعاونيين أظهروا قوتهم وصمودهم والعمل المستمر والدؤوب للحفاظ على الأمن الغذائي

Sunday, February 21, 2021
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد: