اتحاد الجمعيات» يوقع بروتوكول تعاون مع «العربي للتضامن الاجتماعي

اتحاد الجمعيات» يوقع بروتوكول تعاون مع «العربي للتضامن الاجتماعي

وقع اتحاد الجمعيات التعاونية بروتوكول تعاون مع الاتحاد العربي للتضامن الاجتماعي العربي، التابع لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية، المنبثق من جامعة الدول العربية، من أجل تعزيز التلاحم المجتمعي والأمن الأسري في مجتمعاتنا العربية.

وأكد رئيس اتحاد الجمعيات فهد الكشتي «أهمية الاتفاق، من أجل تعزيز التعاون المشترك في تحقيق أهداف الميثاق العربي للاتحاد، والذي يتركز على تحقيق التلاحم المجتمعي والأمن الأسري في مجتمعاتنا العربية، وفق الثوابت والقيم العربية، مما يضمن الاستقرار المجتمع ونموه».

 

 

وأشار الكشتي إلى أن بروتوكول التعاون سيستهدف تعاون الجانبين في تحقيق الأهداف المشتركة، ومن بينها دعم المشاريع الخيرية والإنسانية للمجتمعات التي تحتاج إلى المساعدات، تحت إشراف المؤسسات الرسمية في الدول المعنية.

من جهته، رحب رئيس الاتحاد العربي للتضامن الاجتماعي العربي إبراهيم البوير بتوقيع البروتوكول، الذي سيسهم في تحقيق أهداف التضامن الاجتماعي، من خلال العديد من الأنشطة والإجراءات، ومنها إقامة الندوات والمؤتمرات ذات العلاقة بالقضايا الاجتماعية التي من الممكن أن تعوق تماسك الأسرة والمجتمع، وإيجاد حلول لها من خلال مشاركة الجهات الرسمية في الدولة مع أصحاب الاختصاص المعنيين، والخروج بتوصيات قابلة للتطبيق.

وأضاف البوير أن «التعاون سيشمل التركيز على التوعية الإعلامية للقضاء على الآفات التي من الممكن أن تفتك بمجتمعاتنا العربية، وتنافي ثوابتنا وقيمنا العربية، سواء نفسياً أو عينياً، إضافة إلى إقامة دورات تدريبية وتأهيلية لمساعدة الأفراد على إعالة أنفسهم وأسرهم، والحد من تفشي عوزهم وفقرهم

Saturday, January 23, 2021
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد: