جمعية الفيحاء: 6 مهرجانات رمضانية و11 نقطة لدعم المشروعات الصغيرة
شدد عضو مجلس الادارة رئيس لجنة المشتريات في جمعية الفيحاء التعاونية عبدالله الثاقب على ان الجمعية حولت شهر رمضان المبارك الى ساحة تسويقية تنافسية، من خلال اطلاقها لمجموعة من المهرجانات وتوفير افضل العروض والاسعار المخفضة للمساهمين وجميع المستهلكين، الى جانب اهتمامها بالمشاريع الصغيرة التي تدعمها الدولة واستغلال 11 نقطة في السوق المركزي لدعمها، وتوفير مساحات لعرضها وبيعها للمتسوقين، ما جعلها تتفوق على جميع الجمعيات في الانشطة الرمضانية بلا منازع.
وبين الثاقب في تصريح صحافي ان الجمعية اطلقت مهرجانا خاصا بالأواني المنزلية في السوق المركزي، اشتمل على تشكيلة واسعة ومتميزة لكل ما تحتاج اليه الاسرة في المطبخ بخصومات قدمتها 20 شركة، وفرت افضل مالديها ووصلت الى اقل من سعر التكلفة، وقد شهد المهرجان حضورا كبيرا من ابناء المنطقة وخصوصا بعد المقارنات التي اجروها مع الاسواق الاخرى.
وأضاف «قمنا كذلك بتنظيم مهرجان السلع الرمضانية والذي تضمن أكثر من 200 صنف وسلعة رمضانية وغذائية واستهلاكية بأقل من سعر التكلفة لاول مرة في تاريخ الجمعية، ما يعكس حرص مجلس الادارة على تلبية احتياجات رواد الجمعية وتوفير الاصناف ذات الجودة العالية بأقل الاسعار مقارنة بالجمعيات والاسواق الاخرى».
وفي ما يتعلق بالسلة الرمضانية أشار إلى انه تم إطلاق السلة الرمضانية للمساهمين وفق بطاقة العائلة واشتملت على باقة من الأصناف المميزة التي يحرص جميع المستهلكين على الحصول عليها وقد زادت على 28 صنفا تم بيعها بـ 5 دنانير فقط، في حين يبلغ سعرها 37 دينارا، وذلك بدعم مشترك من الشركات والجمعية.
وتابع «مما تميزت به جمعية الفيحاء التعاونية استعدادا للشهر الفضيل تنظيم مهرجان للخضار استمر لمدة 6 أيام في السوق المركزي وذلك قبل بداية الشهر وكانت الأسعار والاصناف مميزة جدا وهي من الخضار المحلية والمستوردة الطازجة. وقد حرصنا كذلك على الاهتمام بالمشاريع الصغيرة التي تدعمها الدولة من خلال منح أكثر من 11 مكانا في السوق المركزي لدعمها وقد تضمنت اماكن للأيس كريم والحلويات واللقيمات والسلطات وجرى توفير اكثر من ثلاجة للمبادرين ما لاقى استحسانا واسعا لكونه يصب في دعم الشباب الكويتي».