الحبيب: انطلاق المهرجان التسويقي الثالث لتعاونية اليرموك والسحب على جوائز قسم الأطفال

 الحبيب: انطلاق المهرجان التسويقي الثالث لتعاونية اليرموك والسحب على جوائز قسم الأطفال

أعلن نائب رئيس مجلس ادارة جمعية اليرموك التعاونية خالد الحبيب عن وجود زيادة في مبيعات الجمعية لعام 2013 وتبلغ مليونا و547 ألف دينار، معتبرا ان هذه الزيادة تعتبر قياسية بفضل جهود رئيس وأعضاء مجلس الإدارة واللجنة التجارية.

وقال الحبيب في تصريح له على هامش افتتاحه المهرجان التسويقي الثالث للجمعية بحضور رئيس اللجنة التجارية حمد التويجري إن فعاليات المهرجان ستستمر لمدة شهر وتنتهي في 15 يناير المقبل، لافتا الى ان مؤشرات الارباح تصل الى 9.3% لحين اعتماد الميزانية من وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل.

وأكد الحبيب اهتمام مجلس الادارة بالشراء المباشر للسلع الغذائية والاستهلاكية والتي تحمل شعار الجمعية، مراعيا في ذلك ان تكون الافضل من حيث الجودة والأسعار لمثيلتها بالسوق المركزي، مشيرا الى أن الجمعية تدعم بعض السلع لديها بشكل دائم.

وانتقد الحبيب لجوء شركات الدواجن الى رفع اسعار البيض في الوقت الذي تدعمها الدولة من حيث الأراضي والاعلاف مما لا يبرر لهذه الشركات رفع أسعار البيض على المستهلكين ويجب ان يعود البيض لاتحاد الجمعيات للتحكم في أسعاره وليس وزارة التجارة.

وأشار الحبيب الى حرص الجمعية على تنظيم مهرجانات أسبوعية اخرى مثل مهرجان الخضار كل يوم اثنين وثلاثاء ومهرجان اللحوم كل أربعاء والاسماك يوم الخميس بالاضافة الى مهرجان لوازم الاطفال الذي يخصص له جوائز أسبوعية يوم الخميس على كوبونات الشراء بقيمة ثلاثة دنانير وهناك سحب شهري على باجيه، مشيرا الى انه قبل ان ينتهي المهرجان قمنا بإحضار بضائع للمرة الرابعة نظرا للإقبال الكبير قبل المساهمين وأهالي المنطقة والموظفين والمناطق المجاورة.

من جهته، تحدث رئيس اللجنة التجارية حمد التويجري عن المهرجان، مشيرا الى ان الجمعية تقيم هذا المهرجان للمرة الثالثة خلال العام الحالي، حيث تمتد فعالياته من 15/12/2013-15/1/2014 ويشارك في المهرجان العديد من الشركات وتتراوح نسبة الخصم بين 20و70% وتشمل 300 صنف من السلع الرئيسية التي تهم المستهلكين بالتعاون مع الشركات.

Monday, December 23, 2013

  • الجودة والسعر معا.
    السعر:
    الشد:
  • ورقيات
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • معلبات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • رقائق ألمونيوم
    السعر:
    الشد: