تعاونية العدان والقصور تخفض أسعار 120 سلعة

تعاونية العدان والقصور تخفض أسعار 120 سلعة

تطلق جمعية العدان والقصور التعاونية اليوم مهرجانها لتحطيم الاسعار في السوق المركزي والفروع، أعلن ذلك رئيس مجلس ادارة الجمعية أنور النفيخ العازمي، مشيرا في تصريح صحافي الى ان المهرجان يشتمل على تخفيضات كبرى تصل الى %70 لاسعار أكثر من 120 سلعة من السلع الغذائية والاستهلاكية التي تحظى بأكبر اقبال من قبل المستهلكين.
وقال ان المهرجان يقام بمشاركة الشركات الكبرى الموردة التي وفرت مختلف السلع بكميات تلبي احتياجات المستهلكين.واضاف ان هناك مفاجأة لمرضى الضغط والسكري حيث يعرض جهاز للضغط والسكري من أشهر الماركات العالمية بسعر مخفض بنسبة %50.
ودعا العازمي الى الاستفادة من المهرجان التسويقي الأسبوعي للخضار والفواكه الذي يتم اطلاقه كل ثلاثاء، ويتضمن تشكيلة مميزة من المنتجات التي يتم توفيرها بأسعار منافسة وجودة عالية، حيث يشهد المهرجان اقبالا كبيرا على المنتجات الطازجة.
وعن الانشطة الاجتماعية للجمعية قال العازمي ان مجلس الادارة يستعد لتنظيم حفل مميز لتكريم الطلبة الفائقين والفائقات من أبناء المنطقة، ويدرس اطلاق مهرجان للبر ومستلزماته بالاتفاق والتنسيق مع الشركات الكبرى المتخصصة في هذا المجال.
وعن الانشطة الانشائية قال ان الجمعية بدأت قبل أيام التشغيل الفعلي للفرع 15 في القطعة 3 بعد انتهاء أعمال التجديد والتطوير التي استمرت شهرا كاملا، وان الفرع بحلته الجديدة يواكب متطلبات المساهمين وسكان المنطقة، لاسيما وأنه تم استغلال المساحة المميزة له لاستيعاب عدد أكبر من السلع.
وأكد العازمي ان الجمعية لا تألو جهدا في دعم المراكز الحكومية في المنطقة وعلى رأسها بيوت الله والمدارس، وتوفير احتياجاتها على مدار العام.واشار الى ان جمعية العدان والقصور قامت أخيرا بتسير رحلة عمرة الى بيت الله الحرام شارك فيها 250 معتمرا من المساهمين استفادوا من الفعاليات المتنوعة والخدمات الراقية حيث كانت الاقامة في فندق هيلتون مكة القريب من المسجد الحرام وتمتعوا بالرعاية المميزة من قبل الوفد الاداري الذي ترأس الرحلة الناجحة.

Monday, December 23, 2013

  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد: