تعاونية الفنطاس» تسلّم 13 ألف دينار زكاة أموالها إلى بيت الزكاة

تعاونية الفنطاس» تسلّم 13 ألف دينار زكاة أموالها إلى بيت الزكاة

قام رئيس وأعضاء جمعية الفنطاس التعاونية بتسليم شيك زكاة مال جمعية الفنطاس لنائب المدير العام للشؤون المالية والإدارية في بيت الزكاة عبدالمحسن الكندري والبالغ 13.30 ألف دينار، وذلك عن السنة المالية المنتهية في 31 أغسطس 2020، بحضور رئيس مجلس الإدارة فايز السهلي ورئيس اللجنة المالية والإدارية والاجتماعية سعود الحرفان ورئيس لجنة المشتريات خالد الدخيل.

وقال رئيس مجلس إدارة جمعية الفنطاس التعاونية فايز السهلي لـ «الأنباء» إنه تم توجيه القائمين على بيت الزكاة بأن تعطى الأولوية لمساعدة المحتاجين من أهالي منطقة الفنطاس، بالإضافة إلى تنفيذ المشاريع الخيرية التي تخدم أهالي المنطقة وتساهم في تحقيق التضامن الاجتماعي الذي يهدف إليه العمل التعاوني.

وقدم بيت الزكاة الشكر والتقدير لأعضاء مجلس الإدارة على ما قدموه من دعم لبيت الزكاة، مشيرا إلى أنه سيكون له أبلغ الأثر في تحقيق الاستقرار والحياة الكريمة للأسر المحتاجة التي يكفلها بيت الزكاة، ويبرز الصورة الناصعة لصور التكافل والتضامن الاجتماعي بين أبناء الشعب الكويتي.

وفي ختام اللقاء قام نائب المدير العام للشؤون المالية والإدارية في بيت الزكاة عبدالمحسن أحمد حسن الكندري بتسليم درع تكريمية لرئيس مجلس إدارة جمعية الفنطاس التعاونية فايز السهلي

Wednesday, February 17, 2021

  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد: