«التعاونية» المشتكى عليها ترد: استدعاء المدير التجاري بسبب شكوى عدم تطابق التسعيرة مع الفاتورة

«التعاونية» المشتكى عليها ترد: استدعاء المدير التجاري بسبب شكوى عدم تطابق التسعيرة مع الفاتورة

في تنسيق ما بين «أنباء المستهلك» والجمعية التي رفع أحد المستهلكين ضدها شكوى في يوم الاربعاء الماضي، ومفادها أنه لاحظ وجود فارق ما بين التسعيرة الملصقة على السلعة أو على رف المنتج، وما بين السعر الذي ظهر على حاسب الكاشيير ومن ثم على الفاتورة، قال مصدر في الجمعية المعنية التي تلقت الشكوى بإيجابية: إنه تم استدعاء المدير التجاري للوقوف على هذا الخلل الذي لا يمكن السكوت عنه حتى وإن كان غير مقصود، حيث كلف المدير العام فريق عمل متكامل على رأسه المدير التجاري للتمحيص في السلع وأسعارها ومطابقتها مع نظام الحاسب الآلي الذي يعتمد عليه الكاشيير في حساب السلع للمستهلكين.

وأضافت الجمعية المعنية بأن قسم الخضار والفاكهة يخضع حاليا لـ«التشييك» من قبل فريق العمل لتلافي أي خطأ قد يحدث في السعر، والذي يجب أن لا يتحمله المستهلك أبدا، متوجها بالشكر إلى أي مستهلك يتقدم بشكوى أو نقد بناء أو اقتراح يسهم في النهوض بالعمل نحو الأفضل وتقديم الخدمة المميزة للمستهلكين.

Monday, October 26, 2015