الظفيري: توزيع 10% أرباحاً على المساهمين الأعلى في تاريخ جمعية النسيم

الظفيري: توزيع 10% أرباحاً على المساهمين الأعلى في تاريخ جمعية النسيم

صرح رئيس مجلس إدارة جمعية النسيم التعاونية سامي النازل الظفيري بأن إدارة الجمعية انتهت من ميزانية 2020 وقد تم تحقيق نسبة أرباح 10%، حيث تعتبر هذه النسبة الأعلى في تاريخ جمعية النسيم، مشيرا إلى أن حجم المبيعات تجاوز 18 مليون دينار.

وقال إن مجلس الإدارة تسلم إدارة الجمعية في منتصف 2019 وكانت تمر بظروف متدهورة وعجوزات مالية في الأسواق، حيث قام المجلس الحالي بتحقيق المعادلة من خلال تخفيض المصاريف وزيادة الإيرادات وإغلاق العجوزات، وذلك من خلال وضع خطة مدروسة والعمل بروح الفريق الواحد والنهوض بالمستوى المالي للجمعية وتم الاستمرار بالعمل في 2020 إلى أن نجحنا وحققنا نسبة أرباح عالية وهي 10% النسبة الأعلى على مستوى مجالس الإدارات السابقة.

وأوضح أن خطة العمل الجماعي في مجلس الإدارة ستستمر في تحقيق المزيد من الطموحات ورفع المركز المالي بعد أن تجاوزنا عام 2019 والذي من خلالها وزعنا الأرباح على المساهمين بنسبة 6%، مشيرا إلى أننا بانتظار موافقة وزارة الشؤون لتحديد الموعد لتوزيع أرباح عام 2020 على المساهمين.

واختتم بأن أمام الجمعية تحديات كبيرة في 2021 على مستوى كبير من المشاريع الإنشائية والأنشطة الجديدة سواء كانت تسويقية أو خدمية في المنطقة

Sunday, February 7, 2021

  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد: