العنزي: نجاح الخطة التسويقية في «تعاونية الشامية والشويخ» مكننا من توزيع 10% من الأرباح
أعلن رئيس لجنة المشتريات في جمعية الشامية والشويخ التعاونية مشعل العنزي ان الخطة التسويقية المميزة والناجحة والمهرجانات المتنوعة ومنها مهرجان الصيدلية مكننا من توزيع 10% من الأرباح على المساهمين، مشيرا الى ان المركز المالي في تطور دائم ورقي مستمر، وستشهد الفترة المقبلة تطويرات نوعية تعزز من المكاسب المحققة وترفع من الأرقام بصورة لافتة.
وبين أن جمعية الشامية والشويخ التعاونية كانت ولاتزال في ميدان المنافسة مع كبرى الجمعيات التعاونية في الكويت وتعتبر نموذجا مميزا في الخدمات النوعية والتواصل البناء مع المساهمين وتلبية احتياجاتهم والوقوف على متطلباتهم، موضحا أننا نواصل جهودنا لاختيار التوقيت المناسب لتنظيم المهرجانات بتخفيضات متفاوتة والتواصل مع كبرى الشركات لتوفير الكميات المطلوبة.
وذكر أن جميع الأصناف والسلع الأساسية والاستهلاكية متوافرة في جمعية الشامية والشويخ التي تعتبر من أوسع الجمعيات فيما يتعلق بانتشار أسواقها وفروعها الخدمية، حيث يقصدها المتسوقون من مختلف المناطق لتحقيقها الجودة في الخدمات وتوفير كل المتطلبات تحت سقف واحد.