«تعاونية الجهراء» أطلقت مهرجانها التسويقي الضخم
وبهذه المناسبة، أكد رئيس مجلس إدارة الجمعية عبدالعزيز الصليلي أن مجلس الإدارة حرص على إطلاق المهرجان التسويقي في هذه الفترة وتم اختيار اسم فبراير له لأن هذا الشهر له مكانة مميزة في نفوس الشعب الكويتي ليكون مشاركة من الجمعية في الاحتفالات والأعياد التي تمر بها الكويت في هذا الشهر بمناسبة هلا فبراير وعيد الاستقلال وعيد التحرير.
وأكد أن مهرجان «فبراير» يعد الأضخم ليس فقط على مستوى الجهراء بل على مستوى الجمعيات التعاونية الأخرى، حيث يشمل تخفيضات كبيرة على مئات السلع، مشيرا إلى أنه جاء تقديرا من المجلس لأهالي المنطقة الأوفياء الذين يضعون ثقتهم الغالية في هذا المجلس الذي لن يألوا جهدا في تقديم كل الجهود والخدمات والمهرجانات لأهالي المنطقة الكرام.
وبين أن عدد السلع المخفضة عليها في المهرجان التسويقي تفوق 200 سلعة بنسبة تصل إلى 70% بالتنسيق مع كبرى الشركات الموردة للأصناف والسلع ذات الجودة العالية، ويأتي هذا المجهود بعمل تكاتف مجلس الإدارة والتزامهم بالخطة التسويقية لمدار العام.
وقال الصليلي: يصاحب هذا المهرجان التسويقي الكبير عروض تحطيم الأسعار على الخضار والفواكه بالإضافة إلى انه سيتم السحب على سيارة الكمارو قريبا الخاصة بمهرجان منتجات عبدالرحمن البحر، مضيفا أن جمعية الجهراء دائما مستمرة في مهرجاناتها التسويقية وعروضاتها الأسبوعية. وفي ختام التصريح أوضح أن مجلس الإدارة يسير وفق خطة إستراتيجية شاملة من شأنها تطور العمل وتقدم خدمات مميزة لأهالي منطقة الجهراء وتعمل طفرة في المركز المالي.