تخفيضات تصل إلى 70 في المئة في تعاونية سعد العبدالله
طرحت جمعية سعدالعبدالله التعاونية نحو 250 صنفاً بتخفيضات تصل الى 70 في
المئة، وذلك خلال مهرجان «هلا فبراير» التسويقي، الذي انطلق أمس، ويستمر
حتى 29 فبراير الجاري.
وقال
رئيس لجنة المشتريات في الجمعية عبدالله خليف الصليلي، إن «المهرجان يأتي
من ضن الخطة التسويقية في مكافحة غلاء الاسعار، وذلك لتخفيف الأعباء
المالية عن المستهلكين والمساهمين»، مضيفا ان «مجلس الإدارة حرص على ان
يكون أحد المهرجانات التسويقية الضخمة خلال المناسبات الوطنية لتكون فرحة
أهالي المنطقة فرحتين، ونحن نصب جل اهتمامنا في إدخال الفرحة والسرور على
قلوب مساهمينا الكرام ورواد الجمعية».
واضاف الصليلي، «تم توفير
جميع السلع والاصناف المشمولة في المهرجان بكميات تغطي حتى نهايته، ومن
يلاحظ عدم وجود أي صنف ضمن المهرجان يبلغ الإدارة لتأخذ الاجراءات
اللازمة»، مشيرا الى أن «مجلس الإدارة يبني استراتيجيته على دعم وتوفير
جميع احتياجات أهالي المنطقة، بالاضافة إلى ابتكار الافكار والمقترحات التي
من شأنها ان يستفيد المساهم اولا ومن ثم المستهلك».
واوضح ان
مهرجان «هلا فبراير» التسويقي متوافر في جميع الأسواق المركزية، «حيث
أعطينا تعليماتنا لمدراء الاسواق بعدم السماح لأصحاب البقالات في أخذ كميات
كبيرة من السلع والاصناف المعروضة ضمن المهرجان حتى يستفيد رواد الجمعية،
وتم فرز مراقبين لمنع هؤلاء الفئة حتى لايضيقوا على أهالي المنطقة في حال
تسوقهم بالمهرجان».
وفي ختام التصريح، شدد الصليلي، أن «لجنة
المشتريات أعدت جدولا زمنيا للمهرجانات التسويقية الضخمة والعروضات خلال
عام 2016، وسيتم الافصاح عنها في وقتها المناسب»، مؤكدا على ان «مجلس
الادارة لن يدخر أي مجهود يصب في صالح المساهم والمستهلكين».