الحمدان: تنفيذ المرحلة الأولى من السوق المركزي لتعاونية الفنطاس خلال 450 يوماً بـ 2.158 مليون دينار

الحمدان: تنفيذ المرحلة الأولى من السوق المركزي لتعاونية الفنطاس خلال 450 يوماً بـ 2.158 مليون دينار

كد رئيس مجلس إدارة جمعية الفنطاس التعاونية م.محمد الحمدان أن الجهود كلها منصبة حاليا على تنفيذ مشروع السوق المركزي الجديد الذي يعتبر من أهم المشروعات التي يتم إطلاقها من حيث المساحات والخدمات التي سيقدمها والأنشطة الاستثمارية التي سيتم إطلاقها، بالإضافة إلى دعم الملاءة المالية وتحقيق وفورات كبيرة وزيادة نسبة المبيعات والأرباح التي ستنعكس إيجابا على الوضع العام للجمعية.

وأوضح أن مشروع السوق المركزي الجديد يتكون من مرحلتين، تقوم الأولى منهما على أعمال بناء مساحة 2625 مترا مربعا، وهي عبارة عن سرداب وأرضي وميزانين، مع 4 مصاعد وسلالم كهربائية، بالإضافة إلى مصاعد بانوراما زجاجية لرواد الجمعية، وغرف تبريد عصرية في السرداب ومصليات للرجال والنساء.

وأضاف أن المرحلة الاولى من المشروع ستقوم بتنفيذها مجموعة هاي سلانت للمقاولات المتخصصة في بناء وتشييد أفخم وأرقى التصاميم التي تنسجم مع تطلعات مجلس الإدارة الحريص على أن يكون السوق المركزي الأجمل والأفضل على مستوى الجمعيات التعاونية كلها.

وتابع الحمدان بأن تكلفة المرحلة الأولى تبلغ 2.158 مليون دينار وستحتاج إلى 450 يوما لتنفيذ أعمال البناء والتشييد، والتحضير لإطلاق المرحلة الثانية التي ستكون عنوانا بارزا من عناوين الحضارة والتقدم، مشيرا إلى أن أهالي منطقة الفنطاس سيفاخرون بسوقهم المركزي وتصميمه الرائع والخدمات المقدمة فيه والأنشطة الاستثمارية المطروحة.

وكشف عن أن التصميم الجديد للسوق المركزي سيتضمن الاستفادة من التقنيات الحديثة في عمليات الإنارة والمساحات الكبرى للمشروع في توفير إضاءة سماوية للاستفادة من الطاقة واستغلال ضوء الشمس بشكل يوصل الطاقة لأجزاء واسعة من السوق المركزي ويقلل من الاعتماد على الطاقة الكهربائية، وذلك من خلال استغلال الأسطح بالشكل المناسب وبما يعود بالفائدة على الخدمات المقدمة.

وأشار إلى أننا طالبنا الشركة باستخدام المواد الصديقة للبيئة في بناء السوق المركزي الجديد بالإضافة إلى التكسيات أيضا، وذلك لتوفير أجواء آمنة والحفاظ على البيئة الكويتية نظيفة وخالية من الملوثات، إلى جانب الحرص على سلامة المنتجات والسلع المخزنة في أجواء مناسبة وصحية.

وكشف عن أن السوق المركزي الجديد سيكون وفق أحدث التصاميم وسيشتمل على الكثير من الأنشطة الاستثمارية التي تحاكي تطلعات أبناء المنطقة والقاطنين فيها والمساهمين الكرام.

واختتم الحمدان بأن جمعية الفنطاس التعاونية تشهد طفرة نوعية في مختلف المجالات وتسعى بكل إمكاناتها للوصول إلى رضا المستهلكين والمساهمين، وتوفير أجود الخدمات وإطلاق المهرجانات التسويقية بين الحين والآخر، بالإضافة إلى الأنشطة الاجتماعية المتنوعة، والارتقاء بالأداء على مختلف المستويات.

Sunday, January 19, 2014

  • الجودة والسعر معا.
    السعر:
    الشد:
  • ورقيات
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • معلبات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • رقائق ألمونيوم
    السعر:
    الشد: