العازمي لـ «الأنباء»: 80 سريراً في مركز إيواء موظفي «الشعب» ومستعدون للتوصيل على مدار الساعة

العازمي لـ «الأنباء»: 80 سريراً في مركز إيواء موظفي «الشعب» ومستعدون للتوصيل على مدار الساعة

أكد أمين السر في جمعية الشعب التعاونية فيصل العازمي في تصريح خاص لـ «الأنباء» الجاهزية التامة لاستقبال شهر رمضان المبارك وتوصيل الطلبات خلال الفترة الصباحية حال صدور قرار بحظر التجول بشكل كامل، إضافة إلى توفير كل المستلزمات الأساسية والضرورية لتسكين 100 من عمالة الجمعية والمتطوعين في مدرسة «علي بن أبي طالب»، حيث جرى اتخاذ كل التدابير اللازمة لضمان المسكن الملائم والآمن مع اتباع إجراءات السلامة والوقاية بالشكل المطلوب.

وبين العازمي على هامش الجولة التي قامت بها نائب مدير الهيئة العامة للقوى العاملة لقطاع التخطيط والتطوير إيمان الأنصاري بحضور رئيس الجمعية عبدالعزيز المهيليج وأعضاء مجلس الإدارة على مرافق الجمعية وسكن العمال فيها داخل مدرسة علي بن أبي طالب، بين أننا في ظل أزمة «كورونا» لم نتوقف عن تسديد مستحقات الموردين أولا بأول لضمان توريد المنتجات وعدم انقطاعها عن الجمعية.

وبسؤاله عن تحضيرات الجمعية حال تنفيذ الحظر الكلي، أجاب العازمي بأنه جرى الاستعداد لهذا السيناريو مع إجراءات توصيل الطلبات لجميع المساهمين والمستهلكين على مدار 24 ساعة، مبينا أن لدينا قرابة 45 متطوعا يتابعون الأعمال ويقومون بالمهمات من دون أي غياب، والجميع ملتزمون بكل التوجيهات، ونواكب جميع القرارات الحكومية.

وذكر: اننا جهزنا مدرسة علي بن أبي طالب بـ 80 سريرا للموظفين، ليكون سكنا مناسبا وملائما مع بيئة صحية تتمثل بالفحص الدوري والشامل للجميع، كما جرى توزيع العمالة على فصول المدرسة مع اتخاذ إجراءات التباعد والنظافة العامة والترتيب المنظم وتوفير المعقمات وتوصيل الطعام.

وذكر أنه جرى خلال الفترة الماضية توزيع سلة وقائية لكل مساهم، والحرص على توفير المنتجات والسلع في المخازن لضمان عدم حدوث أي نقص بالسلع الغذائية أو الاستهلاكية، مشيرا إلى أن بعض المنتجات غير موجودة إلا في الشعب التعاونية حيث يحضر المتسوقون من كل مناطق الكويت لأخذها بسبب حرصنا على استمرار التوريد والتواصل مع كبريات الشركات لتوفير المنتج على جناح السرعة.

وأكد: اننا نسعى على الدوام لأن تكون رفوفنا مليئة على مدار اليوم فعندما ينقص 10% فقط نقوم بالتزويد حتى لا يكون هناك أي نقص، فالمنتجات جميعها متوافرة حتى البصل يتوافر بشكل كبير ومقنن تنفيذا لقرارات وزارة التجارة

Wednesday, April 22, 2020

  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد: