2000 حقيبة مدرسية وزعت لأبناء مساهمي تعاونية الصليبخات والدوحة

2000 حقيبة مدرسية وزعت لأبناء مساهمي تعاونية الصليبخات والدوحة

كشف رئيس جمعية الصليبخات والدوحة التعاونية شملان السليمان عن توزيع 2000 حقيبة مدرسية لحاملي بطاقة العائلة من المساهمين بقيمة 3 دنانير، حيث تبلغ القيمة الفعلية لمحتوى الحقيبة 20 دينارا، وتأتي هذه الخدمة ضمن الخطة الخدماتية المرسومة في استراتيجية مجلس الادارة.

وقال السليمان في تصريح صحافي ان الجمعية حرصت على تنويع الخدمات لكافة اهالي المنطقة من المساهمين وذلك حتى يستفيد الفئات العمرية، مؤكدا ان الهدف من الحقيبة المدرسية تخفيف الاعباء المالية عن اهالي المنطقة، وقد احتوت الحقيبة على احدث الماركات في الادوات المدرسية مع شنطة ذات جودة.

وأشاد بدور وزارة الشؤون الاجتماعية في تسهيل جميع الاجراءات وإنجاز المعاملات بأسرع وقت ممكن ومن ضمنها الحقيبة المدرسية التي تعتبر خدمة مهمة لأبنائنا الطلبة، حيث لم تتأخر الوزارة في اعطاء الموافقة للجمعية لتنظيم الحقيبة المدرسية لحاملي بطاقة العائلة من المساهمين.

وشدد على ان مجلس الادارة وضع نصب عينيه دعم ابنائنا الطلبة المتفوقين من خلال فتح باب التسجيل للمتفوقين للعام الدراسي 2017 من ابناء المساهمين، حيث يستمر التسجيل في قسم المساهمين في سوق الصليبخات المركزي لغاية 27 الجاري.

ودعا السليمان المتفوقين في العام الدراسي 2017 الى التسجيل في حفل التكريم الذي سيقام قريبا بعد قفل باب التسجيل، حيث يشمل من المرحلة الابتدائية ولغاية المعاهد والجامعات بشرط ان تكون النسبة تفوق 90% او 3.50 نقاط، وقد تم رصد جوائز قيمة وذلك لتشجيعهم في الاستمرار بالتفوق الدراسي.

Sunday, September 23, 2018

  • الجودة والسعر معا.
    السعر:
    الشد:
  • ورقيات
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • معلبات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • رقائق ألمونيوم
    السعر:
    الشد: