تعاونية الجهراء تطلق مهرجان تخفيضات سبتمبر ويمتد حتى 10 أكتوبر

تعاونية الجهراء تطلق مهرجان تخفيضات سبتمبر ويمتد حتى 10 أكتوبر

أعلن امين الصندوق في جمعية الجهراء التعاونية ماضي التيسي عن انطلاق مهرجان تخفيضات سبتمبر في سوقي الجهراء الواحة المركزي بتخفيضات تصل الى60%، على اكثر من 350 صنفا غذائيا واستهلاكيا بالتعاون مع كبرى الشركات الموردة في السوق المحلي والاقليمي.

وبين خلال افتتاحه المهرجان بحضور امين السر عبدالعزيز الميع، ورئيس اللجنة المالية والإدارية محمد المطيري ان مهرجان سبتمبر يأتي ضمن الخطة التسويقية الموضوعة من قبل مجلس الادارة في زيادة المبيعات وتخفيض الأصناف التي يكون عليها اقبال من رواد الجمعية وأهالي المنطقة، مضيفا ان الكميات متوافرة طوال فترة المهرجان دون نقصان فشعارنا في تنظيم المهرجانات والعروض بمصداقية وتوفير جميع ما يحتاجه المساهم.

وذكر انه تم إصدار تعليمات لمديري الاسواق في متابعة العملية الشرائية بحيث يكون المستفيد الاول من العروض اهالي المنطقة وليس اصحاب البقالات، مشيدا بدور لجنة المشتريات بما تقوم به من تنظيم للعروض والتخفيضات والتفاوض مع الشركات للحصول على اكبر خصم ممكن يستفيده رواد الجمعية.

وأشار التيسي الى ان المهرجان سيستمر لغاية 10 اكتوبر ليستفيد من العروض جميع المواطنين والمتقاعدين والمقيمين، لافتا الى ان الفترة ستشهد المزيد من التنوع في الخدمات والإنجازات على كل الأصعدة.

Sunday, September 23, 2018

  • الجودة والسعر معا.
    السعر:
    الشد:
  • ورقيات
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • معلبات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • رقائق ألمونيوم
    السعر:
    الشد: