تعاونية الفيحاء كرّمت طلبة التوظيف الصيفي

تعاونية الفيحاء كرّمت طلبة التوظيف الصيفي

أعلن نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الفيحاء التعاونية مشعل السيار عن انتهاء برنامج توظيف الطلبة خلال العطلة الصيفية بمشاركة اكثر من 50 طالبا تم توزيعهم في مختلف فروع الجمعية وذلك في اطار الأنشطة الاجتماعية التي يتم تنظيمها بين الحين والآخر.

وأضاف السيار في تصريح صحافي ان عملية التوظيف استمرت لمدة شهرين، حيث تم اختيار المشاركين في البرنامج من طلبة المرحلة الثانوية، حيث تم تدريب الطلبة على الاعمال الادارية داخل أقسام الجمعية المختلفة وكذلك تدريبهم من خلال عمل ورش تدريبية في مجال النجارة والديكور وتم عرض منتجاتهم داخل الجمعية بعد الانتهاء من فترة التوظيف. وأشار الى ان الهدف من وراء ذلك تدريب الطلبة على العمل التعاوني وتعريفهم على آلية الادارة السليمة. وقال ان مجلس الإدارة حريص كل الحرص على متابعة برنامج التوظيف بعناية فائقة وحضور وانصراف المجموعة المشاركة والتأكد من تحصيل المعلومات اللازمة تمهيدا لرفد القطاع التعاوني بالكفاءات القادرة على تطويره. وأكد السيار ان عدد الطلاب المشاركين في البرنامج في ازدياد مستمر عاما بعد عام، ما يعكس اهتمام الشباب بفرص العمل التي يوفرها القطاع الخاص في العطلة الصيفية.

وأضاف ان الجمعية أتاحت هذا العام فرص عمل عديدة للراغبين في الالتحاق بالبرنامج، وعبر عن افتخار الجمعية بأن تكون من الجهات المفضلة لدى شباب المنطقة الراغبين في الاستفادة من اجازة الصيف لاكتساب خبرات مهنية وعملية خلال دورات الصيف التدريبية.

ولفت الى أن برنامج توظيف الطلبة يتم تنظيمه سنويا واختيار الطلبة بعناية للاستفادة منهم في المستقبل ولشغل أوقات فراغهم بكل ما هو مفيد لهم على مختلف الجوانب، مؤكدا الاستمرار في إطلاق مثل هذه البرامج.

من جهة اخرى، وجه السيار دعوة للمساهمين الكرام وأبناء المنطقة لحضور فعاليات مهرجان عيد الأضحى المبارك بمدرسة عبدالله حسن الجارالله المتوسطة ـ بنين والمشاركة بالكرنفال، حيث يشتمل الكرنفال على العديد من الأنشطة والفعاليات منها توفير ألعاب مجانية للأطفال وإقامة مسابقات وإجراء سحوبات وتوزيع الهدايا للحضور وفرقة عرضة ومعرض لبيع المنتجات المتنوعة.

Monday, August 13, 2018

  • الجودة والسعر معا.
    السعر:
    الشد:
  • ورقيات
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • معلبات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • رقائق ألمونيوم
    السعر:
    الشد: