أنشطة متنوعة في «تعاونية قرطبة» بخصومات تصل إلى 50%

أنشطة متنوعة في «تعاونية قرطبة» بخصومات تصل إلى 50%

أعلن رئيس مجلس الإدارة في جمعيةقرطبةالتعاونية حسين الأنصاري أنه تم إطلاق العديد من الأنشطة الصيفية والتي اشتملت على خصومات للمراكز الترفيهية والنوادي وتنظيم البطولات والاحتفالات والمسابقات الرياضية والثقافية والدينية.

وأوضح في تصريح له اننا خلال صيف 2018 طرحنا خصومات تصل إلى 50% على المعاهد التعليمية والصحية والنوادي الصحية وأكاديميات تعليم كرة القدم والسباحة، وذلك بهدف الاستفادة من أوقات فراغ الأبناء في كل ما هو مفيد ونافع عقليا وصحيا.

وبدوره، ذكر رئيس لجنة الخدمات الاجتماعية ناصر البصري انه تم تنظيم مسابقة القرآن الكريم التي شارك فيها 150 متسابقا ومتسابقة من مختلف الفئات العمرية، وتم في ختامها توزيع الجوائز القيمة على الفائزين بالمراكز الأولى.

وزاد بأنه تم تنظيم بطولة البراعم والأشبال لكرة الصالات التي شارك فيها 24 فريقا وتم تكريم لاعبي الجيل الذهبي لمنتخب الكويت وهما فتحي كميل وعبدالعزيز العنبري.

وتابع بأننا أقمنا حفل القرقيعان لمساهمي الجمعية حضره عدد كبير من الأهالي برفقة أبنائهم الذين أمضوا أوقاتا ممتعة ومسلية على مسرح إحدى المدارس الى جانب الفقرات التراثية التي أعادت الجميع إلى الزمن الجميل.

واختتم البصري بأن جمعية قرطبة حريصة على تنظيم الأنشطة المتنوعة وتعزيز التواصل مع المساهمين وأبنائهم والتركيز على الجانب التربوي والتثقيفي والتعليمي واجتذاب الأبناء للأنشطة المفيدة لضمان مستقبل زاهر وحافل بالعطاءات.

Monday, June 11, 2018

  • الجودة والسعر معا.
    السعر:
    الشد:
  • ورقيات
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • معلبات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • رقائق ألمونيوم
    السعر:
    الشد: