السيار لإعادة «الصيدليات بالجمعيات» كالسابق

السيار لإعادة «الصيدليات بالجمعيات» كالسابق

أكد رئيساتحاد الجمعيات التعاونية الاستهلاكية مشعل السيارأن الصيدليات في الجمعيات حق من حقوق المساهمين لا يمكن التفريط به بأي شكل من الأشكال، داعيا كل الجهات المختصة وأعضاء مجلس الأمة إلى الوقوف مع الاتحاد والجمعيات لتعديل القانون الخاص بالصيدليات ليكون كالسابق بحيث تكون رخصة الصيدلية باسم الجمعية وليست تابعة لأي شخص.

وشدد في تصريح له على ان الاتحاد والجمعيات لن يفرطا بهذا الحق وسيذهبا لأبعد مدى لعدم التنازل عنه، مشيرا الى انه بعد الحكم من القضاء النزيه بإيقاف تطبيق قانون الصيدليات سيستمر الاتحاد في متابعة هذا الملف حتى النهاية.

وذكر السيار ان الجمعيات وحقوقها المكتسبة ليست «كيكة» يتم تقسيمها على الجهات الأخرى أو الأشخاص بحجة دعمهم دون وجود اي مسؤولية او اهتمام بحقوق المساهمين، ومن اراد ان يفيد اي جهة او اي مشروع صغير فعليه ان يقدم من جهته دعماً لهم، وألا يدعمهم عبر الانتقاص من حقوق المساهمين.

ولفت الى أن التعاونيين مؤتمنون على هذه الحقوق ولن يتم التفريط بها تحت اي ذرائع او محاولات مصيرها الفشل بكل تأكيد، مشيداً بروح التكاتف والتعاون التي جسدها التعاونيون للحفاظ على حقوق مساهميهم، حيث ان الاتحاد يقف معهم في صف واحد لعدم التفريط بها، كما ان الصيدليات من الحقوق الخاصة للمساهمين ولا يمكن اعطاؤها لأي شخص لان ذلك يؤثر بشكل مباشر على الأرباح وسيؤدي الى انخفاضها.

Tuesday, November 19, 2019
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد: