“عبدالوهاب للتغليف” يوقع عقد تعبئة مع “اتحاد الجمعيات”

“عبدالوهاب للتغليف” يوقع عقد تعبئة مع “اتحاد الجمعيات”

أعلن مصنع عبدالوهاب لأعمال تعبئة وتغليف المواد الغذائية، الحائز جائزة المركز الأول من الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية كأحسن مشروع صغير، عن توقيعه عقداً تسويقياً مع اتحاد الجمعيات التعاونية الاستهلاكية، لتوفير سلع غذائية مختلفة تحت علامة التعاون، وتسويقها بالجمعيات التعاونية الاستهلاكية.
ووقع العقد نيابة عن اتحاد الجمعيات التعاونية الاستهلاكية رئيس مجلس الادارة مشعل السيار، بحضور نائب الرئيس خالد العتيبي وأمين الصندوق خالد المطيري، فيما وقعه عن مصنع عبدالوهاب رئيس مجلس إدارته خالد البديني.
وأعرب رئيس مجلس إدارة اتحاد الجمعيات التعاونية مشعل السيار، عن سعادته بالتعاون مع مصنع عبدالوهاب الذي يعتبر أحد المصانع الكويتية التي أوجدت لنفسها مكاناً مميزاً في سوق المواد الغذائية خلال فترة قصيرة.
وقال إن التعاون مع مصنع عبدالوهاب يأتي في إطار دعم المنتج المحلي، خاصة وأن المصنع يعتبر أحد المصانع الكويتية المتخصصة في مجال إنتاج الأجبان والزيتون، وغيرها من المنتجات الغذائية التي لاقت قبول واستحسان شريحة كبيرة من المجتمع الكويتي. من جانبه، أعرب رئيس مجلس إدارة المصنع ومؤسسه خالد غازي البديني، عن فخره بتوقيع مثل هذا العقد مع إتحاد الجمعيات التعاونية الذي يقع تحت مظلته أكثر من 60 جمعية في كافة مناطق الكويت، حيث ستشكل هذه الجمعيات منافذ بيع قوية لمنتجات المصنع المختلفة.

Thursday, November 7, 2019
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد: