اتحاد الجمعيات التعاونية بحث التعاون التجاري مع جنوب إفريقيا

اتحاد الجمعيات التعاونية بحث التعاون التجاري مع جنوب إفريقيا

اكد رئيس اتحاد الجمعيات التعاونية الاستهلاكية مشعل السيار ان الاتحاد لا يحارب الشركات الموجودة في السوق وانما يقوم بالموازنة وتوفير السلع التي يوجد بها نقص حتى لا يحدث ازمة في السلع، مشيرا الى ان الاتحاد هو المسؤول الاول عن التوزيع في دولة الكويت حيث تمثل الجمعيات التعاونية 85% من السوق الكويتي.

وعبر خلال استقباله رئيس البعثة في سفارة جنوب افريقيا مستشارة بوليه بوسيلونغ بحضور مساعد إعلامي وتجاري من السفارة أيمن محمد هيثم الأخرس ورئيس لجنة الاستيراد وليد الكندري والمدير العام بالانابة بدر الهبيدة، عبر عن سعادته بهذه الزيارة لرئيسة البعثة مشيراً الى ان الاتحاد على استعداد للتعاون ودعم المنتجات من جنوب افريقيا وادراجها في السوق الكويتي.

بدورها قالت مستشارة بوليه بوسيلونغ ان هذه هي زيارتها الاولى للاتحاد ولن تكون الاخيرة من اجل مزيد من التبادل التجاري والتعاون بين البلدين وتطوير العلاقات التجارية، موضحة انه في جنوب افريقيا لديهم 9 اقاليم وكل اقليم يتميز بإنتاج سلع معينة.

وتابعت بان جنوب افريقيا تشتهر بإنتاج اللحوم حيث يتم ذبحها وفقاً للشريعة الاسلامية، كما ان هناك هيئة مختصة في متابعة الأمر وتلزم المطاعم في جنوب افريقيا بالحصول على شهادة الذبح الاسلامي، اضافة الى انتاج الخضروات والفواكة والتوابل والبقوليات والاسماك الحية والمعلبة والمأكولات البحرية، موجهة دعوة الى اعضاء الاتحاد لحضور ورشة عمل 16 سبتمبر في غرفة التجارة والصناعة مع وفد من الشركات.

من جانبه اكد رئيس لجنة الاستيراد في الاتحاد وليد الكندري ان الاتحاد يسعى دائماً للحصول على افضل السلع من حيث الجودة بأسعار اقل تحقيقاً لشعار الاتحاد الجودة والسعر معاً، موضحا اننا سنقوم نقوم بزيارة مواقع الشركات التي تم تزويدنا بها للتعرف على السلع التي يمكن ان نستفيد منها.

Thursday, September 5, 2019
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد: