الهضيبان: التركيز على الرقابة وتقديم الجمعيات للسلال والمهرجانات الرمضانية

الهضيبان: التركيز على الرقابة وتقديم الجمعيات للسلال والمهرجانات الرمضانية

تقدم رئيس اتحاد الجمعيات التعاونية خالد الهضيبان بالتهنئة إلى صاحب السمو الأمير الشيخصباح الأحمدوسمو ولي عهده الأمين الشيخنواف الأحمدوسمو رئيس مجلس الوزراء والشعب الكويتي بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك، متمنيا أن يديم الله نعمة الأمن والأمان على بلدنا الحبيب.

وقال في تصريح له إن هذه المناسبة عزيزة على قلوبنا جميعا لذلك نحرص في الاتحاد، وبالتنسيق مع كل الجهات ذات الاختصاص، على أن تظهر الجمعيات بشكل أفضل عن العام الماضي.

وأوضح انه في هذا العام تميزت العديد من الجمعيات في المهرجانات والعروض الخاصة بالشهر الفضيل اضافة الى السلة الرمضانية التي بدأت تجذب أنظار المساهمين حتى أصبحوا يتابعون كل الجمعيات والعروض التي تقدمها في هذا الشهر.

وأكد الهضيبان ان كل عام يتطور العمل بشكل افضل خاصة في الشهر الفضيل، حيث نركز هذا العام على الجانب الرقابي خاصة وان هناك لجنة مع وزارة الشؤون والجهات ذات الاختصاص لمراقبة الجمعيات والأسعار والمهرجانات التي تقوم بها للتأكد من انها تسير على أكمل وجه لرعاية المساهمين والمستهلكين.

واشار الى انه في هذا العام ايضا قمنا بالتنسيق مع الجمعيات والعديد من الجهات لإدخال المشاريع الصغيرة والأسر المنتجة لإتاحة المجال لهم وعرض منتجاتهم ودعما من الجمعيات لهم، متقدما بالشكر الى رؤساء الجمعيات على جهودهم لإظهار الجمعيات بهذا الدور المميز، مشيرا الى ان هناك منافسة بين الجمعيات على الظهور بشكل افضل وتقديم افضل العروض للمستهلكين، حيث ان ذلك يصب في النهاية في صالح المستهلك والمساهم.

Monday, May 13, 2019
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد: