اتحاد الجمعيات: استيراد البيض.. وارد

اتحاد الجمعيات: استيراد البيض.. وارد

دعا رئيس اتحاد الجمعيات التعاونية الاستهلاكية خالد الهضيبان رؤساء الجمعيات الى الالتزام بتسعيرة البيض التي أقرتها وزارة التجارة والصناعة، مبينا ان من يخالف هذه التسعيرة سيعرض نفسه للمساءلة، لا سيما مع وجود نقص حاد داخل معظم الجمعيات حالياً.
واضاف الهضيبان لـ القبس انه في حال استمرار أزمة البيض التي بدأت بوادرها قبل اشهر، فإن الاتحاد سيقوم باجراءاته الخاصة باستيراد انواع البيض من الخارج، بهدف سد احتياجات السوق المحلية والجمعيات وفروعها، بالتنسيق مع الجهات المختصة.
وذكر الهضيبان انه تم عقد اجتماعات مع ممثلي جهات حكومية واصحاب شركات المنتجة للبيض، مرجحا ضخ كميات اضافية منه في الجمعيات التعاونية خلال اليومين المقبلين، معلناً أن الطلب حاليا اكثر من المعروض.
وأشار الهضيبان إلى ان الاتحاد سجل أخيراً مخالفات «زيادة اسعار» بحق جمعيتين، بعد ورود شكاوى تتعلّق بوجود اختلاف في السعر لصنفين غذائيين بين جمعية واخرى، حيث تم استدعاء ممثلي الشركتين ورئيسي المشتريات للاتحاد خلال يومين من المخالفات.
ولفت إلى أن الاتحاد لن يتوانى في اتخاذ اجراءاته بحق أي جهة او شركة تعمل على زيادة الاسعار واختلافها بين التعاونيات، لافتا الى ان المستهلك يجب ان تتوافر له الاصناف الاستهلاكية الغذائية والحيوية بصورة دورية ومن دون اي انقطاع او اختلاف بالاسعار عن السابق.

Tuesday, January 29, 2019
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد: