إقبال كبير على الفحوصات الطبية والاستشارات المجانية في «تعاونية مشرف»

إقبال كبير على الفحوصات الطبية والاستشارات المجانية في «تعاونية مشرف»

صرح عضو مجلس الإدارة ورئيسلجنة العمل الاجتماعيب‍جمعية مشرف التعاونيةعيسى القلافبأن الجمعية اختتمت بنجاح كبير الحملة الصحية التي جرت ما بين 15 و18 من الشهر الجاري وسط إقبال غير مسبوق من المساهمين وأبناء المنطقة، والتي تم فيها تقديم الفحص الطبي والاستشارات حسب التخصصات التي تم توفيرها عبر الجهات الطبية المختصة.

وذكر أن هدف الجمعية بشكل عام ولجنة العمل الاجتماعي بشكل خاص تقديم الخدمات والفعاليات المتميزة للمساهمين وأبناء المنطقة، وتأتي الحملة الصحية في ختام عام حافل بالفعاليات والأنشطة المتعددة من مسابقات ثقافية ودينية وبطولات رياضية تناسب الجميع وحملات توعوية وصحية.

وأضاف القلاف أن هناك تركيزا كبيرا لتنظيم الحملات الصحية والتوعوية لما لها من أهمية بالغة ودور كبير في تثقيف جميع فئات المجتمع بشكل عام والمساهمين بشكل خاص طبيا، مشيرا إلى أن هناك نسبا متفاوتة من المصابين بالسكري وارتفاع ضغط الدم والكوليسترول.

وتابع أن هذه الحملات تركز على التعريف بمؤشرات هذه الأمراض وطرق الوقاية منها والتشخيص المبكر لها وتقديم النصائح الطبية، كما قدمت الجمعية هدايا للمساهمين المشاركين بالحملة لتشجيعهم على الحضور والمشاركة.

واختتم القلاف بأن الحملة الصحية تميزت هذا العام بزيادة عدد الجهات الطبية المشاركة عن الأعوام السابقة وتنوعت الخدمات الطبية المقدمة من فحص القلب والكوليسترول وضغط الدم والسكري وفحص العين والأسنان وتقديم الاستشارات الطبية في الصحة العام والتغذية، وتخللت الحملة الصحية التبرع بالدم بالتعاون مع بنك الدم الكويتي لما فيه من أثر بالغ الأهمية في المجتمع الكويتي وإيمانا من الجمعية بالدور المهم للتبرع.

Monday, December 23, 2019

  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد: