النواف: مسيرة العمل التعاوني في الكويت فريدة ومشرفة

النواف: مسيرة العمل التعاوني في الكويت فريدة ومشرفة

أشاد محافظ حولي الشيخ أحمد النواف بنجاح العمل التعاوني في البلاد من خلال الخدمات التي توفرها الجمعيات للمواطنين والمقيمين والدعم اللامحدود للارتقاء به.

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه صباح امس مختار الرميثية محمد البنوا، ومختار سلوى فايز الحماد ورئيس مجلس ادارة جمعية مشرف عبدالرحمن القديري ورئيس مجلس ادارة جمعية الروضة وحولي طارق الشراح ومديرعام جمعية الرميثية محمد عبد الحسين ونائب رئيس مجلس ادارة جمعية سلوى احمد الجافور، وذلك لتشجيعهم على الاستمرار في الانجاز.

وأكد النواف ان محافظة حولي تفتخر بدور جمعيات مشرف وحولي والرميثية وسلوى التي تم تكريمها مؤخرا من قبل وزارة الشؤون، مما يدل على الدور الكبير الذي تقوم به هذه الجمعيات في خدمة ابناء المنطقة، بالاضافة الى تعاونهم المستمر مع الجهات الحكومية في كل ما ينفع المواطن والمقيم، موضحا ان هذا التكريم جاء نتيجة جهد وانجاز استمر عدة سنوات من قبل مجالس الادارات، مطالبا مجالس ادارات الجمعيات المكرمة بالمزيد من العمل وتقديم الخدمات للمواطنين والتنسيق مع الجهات الحكومية ومختاري المناطق للمبادرة في تشجير وتجميل الشوارع والدوارات والساحات والاهتمام بالحدائق العامة.

وأوضح ان مسيرة العمل التعاوني في الكويت فريدة ومشرفة على مستوى المنطقة وعلى الجميع ان يحتذي بها، مؤكدا على الدور المهم المنوط بالجمعيات التعاونية في تنمية المجتمع ودعم مؤسسات الدولة المتواجدة في مناطق عمل الجمعيات، داعيا باقي التعاونيات الى ان تحذو حذو الجمعيات المكرمة التي اثبتت للجميع ان العمل التعاوني مفخرة، مشيدا بالدور الكبير الذي يلعبه مختاري المناطق في التنسيق ما بين ابناء المنطقة والمحافظة والجهات الحكومية ونقلهم الشكاوى والمقترحات.

بدوره، اشاد مختار الرميثية محمد البنوا بدور محافظة حولي في تذليل العقبات التي تواجه المنطقة وحرصها على تطوير المرافق العمومية والاستماع لملاحظات وشكاوى اهالي المنطقة والتفاعل معها وفق الربط والتنسيق ما بين المختارية والجهات الحكومية للقضاء على المظاهر السلبية. وشكر رؤساء مجلس ادارات الجمعيات الأربعة المكرمة الشيخ أحمد النواف لتكريمهم والاشادة بهم والتفاعل مع ما يطرح من قبلهم، مؤكدين انهم مستمرون في عملهم وتقديم الافضل للمواطنين

Tuesday, July 2, 2019

  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد: