الحمدان يحصد لقب تعاونية الفنطاس

الحمدان يحصد لقب تعاونية الفنطاس

دعا رئيس اللجنة الأولمبية الشيخ د ..طلال الفهد إلى «دعم وتأصيل مفهوم الرياضة للجميع في المجتمع الكويتي وخصوصا فيما يتعلق برياضة كرة القدم باعتبارها من بين الرياضات الأكثر جذبا في مختلف أنحاء العالم»، مشيدا بجهودجمعية الفنطاس التعاونية وحرصها الدؤوب على تنظيم أنشطة رياضية متميزة للشباب.

جاء ذلك في تصريح صحافي للفهد على هامش رعايته وحضوره نهائي بطولة جمعية الفنطاس التعاونية الرمضانية الـ 21 على ملعب مدرسة الشيخ أحمد الفارسي المتوسطة (بنين) في منطقة الفنطاس، بحضور رئيس وأعضاء الجمعية وعدد من ممثلي الجهات الراعية، بالإضافة إلى عدد كبير من الجماهير والمشجعين والمتابعين.

وأمل الفهد ان «تحذو بقية الجمعيات التعاونية حذو جمعية الفنطاس بالحرص على تنظيم أنشطة رياضية مميزة تستهدف شرائح الشباب وغيرهم من أبناء المجتمع الكويتي». من جانبه، أوضح السبيعي ان «مجلس إدارة الجمعية يحرص دوما على دعم مختلف الأنشطة الاجتماعية والرياضية في المجتمع خصوصا تلك الموجهة لشرائح الشباب وذلك انطلاقا من دور الجمعية الأصيل في خدمة المجتمع»، معبرا عن «خالص تهانيه لفريق الشهيد عبداللطيف الحمدان لفوزه بالبطولة وتغلبه على فريق المرحوم إسماعيل الحمدان بنتيجة 3-1 في المباراة النهائية».

ولفت إلى ان «المباراة الاستعراضية بين منتخبي الكويت الأول والأولمبي والتي سبقت المباراة النهائية، قد حازت إعجاب الجماهير وأضفت أجواء من السعادة على الحضور».

وأضاف السبيعي انه سيتم إطلاق بطولة البلياردو الثالثة يوم الاحد بمشاركة عدد كبير من الفرق، كما ستتم إقامة بطولة للبولينغ، مشيرا الى ان مسابقة تحفيظ القرآن الكريم الخامسة عشر ستقام يومي الخميس والجمعة بمشاركة متسابقين من مختلف الأعمار والفئات سيدات ورجال.

Tuesday, May 28, 2019

  • الجودة والسعر معا.
    السعر:
    الشد:
  • ورقيات
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • معلبات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • رقائق ألمونيوم
    السعر:
    الشد: