الشراح: «تعاونية الروضة» ستعمل مع «الزراعة» لتطوير حديقة جمال عبدالناصر

الشراح: «تعاونية الروضة» ستعمل مع «الزراعة» لتطوير حديقة جمال عبدالناصر

قال رئيس مجلس ادارة جمعية الروضة وحولي التعاونية م. طارق الشراح ان وفدا من الجمعية قام بطرح عدة امور تهم المنطقة وأبناءها ومنها حديقة جمال عبدالناصر وسبل تطويرها وممشى الروضة في ق1، وزراعة وتجميل أحواض الزراعة في شوارع المنطقة واقتراح وضع عدة خدمات في الحديقة والممشى، وتجهيز حديقة الزبن وتجميلها والتي قامت الجمعية بتجديدها بالكامل.

وذكر ان الوفد الذي ضم نائب رئيس مجلس الإدارة وأمين السر مشعل العمران بحث مع رئيس مجلس الإدارة المدير العام للهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية الشيخ محمد اليوسف سبل تقديم خدمة افضل لأهالي المنطقة انطلاقا من مبدأ التعاون الدائم والدعم المستمر من الهيئة واستمرارا للنهج المتطور الذي دأبت عليه ادارة الجمعية.

ولفت إلى ضرورة الاهتمام بالحديقة وامكانية الاشراف على تنظيمها وتجميلها ونظافتها مع وضع خدمات والعاب الاطفال وتوفير الحراسة على مدار الساعة الى جانب الاهتمام بالممشى في ق1 وصيانته ونظافته وازالة اشجار الكونا كاربس وتطويره بوضع اجهزة رياضية ومسار لهواة الدراجات الهوائية لخدمة الرواد بشكل افضل.

وشدد م. الشراح على أن الجمعية لديها خطط حديثة وجهود مستمرة لتطوير المشاريع والخدمات في المنطقة رغم الصعوبات التي تواجهها من الروتين الذي يستمر احيانا لأشهر وسنوات حتى تتم الموافقات الحكومية

Saturday, April 6, 2019

  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد: