البذالي: بطولة «شهداء الصليبخات والدوحة» 31 الجاري

البذالي: بطولة «شهداء الصليبخات والدوحة» 31 الجاري

أعلنت جمعية الصليبيخات والدوحة التعاونية عن تنظيم دورة لكرة القدم ستحمل اسم «شهداء الصليبيخات والدوحة»، والتي ستنطلق خلال 31 الجاري في ملاعب الجمعية، حيث تم فتح باب التسجيل لمن يرغب من الفرق المشاركة، ويتكون كل فريق من ثمانية لاعبين واثنين احتياط.

وعبر رئيس اللجنة المنظمة الحكم مبارك البذالي عن اعتزازه بتكليفه القيام برئاسة اللجنة المنظمة للبطولة من قبل رئيس وأعضاء جمعية الصليبيخات والدوحة التعاونية، مثمنا الرعاية الكريمة الداعمة من الجمعية تجاه مسؤوليتها الوطنية والمجتمعية باستذكار شهداء منطقتي الصليبخات والدوحة، إلى جانب إيجاد المنافسة الرياضية الشريفة بين الشباب الكويتي.

وأشار البذالي إلى أن عدد الفرق المشاركة في البطولة 32 فريقا، وستجرى البطولة بنظام خروج المغلوب، لافتا إلى السماح للفرق المشاركة بالاستعانة بثلاثة لاعبين محترفين من خارج المنطقة، وسيحصل الفريقان الفائزان بالمركزين الأول والثاني على جوائز مادية قيمة، وسيشهد حفل الختام إجراء السحب على عدة جوائز للحضور الجماهيري.

ولفت البذالي إلى أن مثل تلك البطولات الرياضية التي تنظمها وترعاها الجمعية تساهم باستثمار أوقات الشباب في ممارسة الرياضة واكتساب اللياقة البدنية والمهارات، كما أنها تساهم في إبراز واكتشاف المواهب الرياضية من اللاعبين الشباب.


 
 
 
 

Sunday, March 24, 2019

  • الجودة والسعر معا.
    السعر:
    الشد:
  • ورقيات
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • معلبات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • رقائق ألمونيوم
    السعر:
    الشد: