تعاونية الروضة وحولي أطلقت «أميرنا فخر.. وشعبنا ذخر»

تعاونية الروضة وحولي أطلقت «أميرنا فخر.. وشعبنا ذخر»

صرح رئيس مجلس إدارة جمعية الروضة وحولي التعاونية طارق الشراح بأن الجمعية نظمت كرنفالا وطنيا احتفالا بالاعياد الوطنية تم إعداده بشكل مميز وفريد على المستوى التعاوني تحت شعار «اميرنا فخر وشعبنا ذخر» وذلك بحضور اعضاء مجلس الادارة الذين سعوا جاهدين للاشراف والمتابعة والتنسيق لنجاح الكرنفال الوطني.

واضاف ان الجمعية تسعى الى ابراز الانشطة الاجتماعية بأنواعها الرياضية والترفيهية والثقافية والتعليمية، ويعتبر الكرنفال الوطني من القيم التي تعبر عن الحب للوطن، مستدركا أنه فيما يتعلق بوسائل التسوق فهي تعتبر ذات نمط جديد وممتع مع التوفير الأكثر لها من خلال دعم الجمعية لهذه المهرجانات التسويقية على مدار العام.

وتابع أن عملية التطوير في جوهرها هي القدرة على مواكبة رغبات وحاجات المستهلكين من فترة لأخرى والارتقاء بخدمات المنطقة واستحداث البرامج والمهرجانات والعروض الخاصة المستمرة، مشيرا إلى أن هناك نقلة تطويرية للمهرجانات والعروض واستحداث برامج تسويقية متميزة وتخفيضات في الاسعار على العديد من السلع والمنتجات ومنها حاليا مهرجان العيد الوطني.

وفيما يتعلق بالمشاريع الإنشائية، ذكر الشراح أننا بدأنا بتوسعة الصيدلية كونها المتميزة بأسعارها وخدماتها فقد ارتأى مجلس الادارة التجديد للحفاظ على الصدارة، وتوسيع الخدمة للمساهمين والزوار. بدوره، ذكر رئيس اللجنة الاجتماعية فيصل المنيس خلال كرنفال الروضة الوطني بأن جمعية الروضة في الصدارة دائما وطموحاتنا لا حدود لها، وسنحقق الصدارة بالمبيعات والارباح وسنستمر في تطوير كل الاعمال لخدمة المنطقة والمساهمين، مبينا ان الاولوية للمشاريع التي تخدم المنطقة وسنحرص على إطلاق الانشطة الاجتماعية بأحدث الافكار وقد قدمنا خلال الكرنفال عدة افكار منها الخيام للاسرة والفرق وتوزيع الهدايا.

وزاد أن هناك العديد من الفعاليات والأنشطة تدرسها اللجنة ﻻقامتها في الفترة المقبلة وهي الأولى من نوعها في المنطقة، كما قامت اللجنة بدور فعال في تطوير العديد من الانشطة التي تخص المنطقة ورغبات المساهمين وما يتطلعون اليه، والارتقاء بالخدمات العامة وفق خطة عمل مع ثقتنا التامة بأن روح التعاون في مجلس الادارة كفيل بتحقيق النجاح وكل ما يطمح اليه المساهمون وأبناء المنطقة.

Tuesday, February 26, 2019

  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد: