الحمادي: تحويل فرع تموين «الرحاب» إلى نموذجي وعودة الخدمات لمستحقيها

الحمادي: تحويل فرع تموين «الرحاب» إلى نموذجي وعودة الخدمات لمستحقيها

افتتح مدير إدارة المنشآت التعاونية م.منصور غريب فرع تموين الرحاب تحت رعاية وكيل قطاع التعاون في وزارة الشؤون الاجتماعية وبحضور كل من ممثل محافظ الفروانية سعد الهبيدة، وممثل وكيل وزارة التجارة والصناعةدلال الشمري والمدير المعين د ..حسين الحمادي، والمدير العام مبارك المرشد، ونائب المدير للشؤون الادارية والمالية يوسف الداموك.

وبهذه المناسبة، أشادت ممثل وكيل وزارة التجارة والصناعة ومدير إدارة التموين دلال الشمري باهتمام المدير المعين في جمعية الرحاب التعاونيةد.حسين الحمادي بتقديم الخدمات المميزة والنوعية لمساهمي الجمعية، مشيرة الى ان التعاون بين التجارة والجمعية يصب في قالب واحد وهو الأمن الغذائي وتقديم خدمات أفضل للفرد.

بدوره، أثنى ممثل وكيل قطاع التعاون في وزارة الشؤون الاجتماعية ومدير إدارة المنشآت التعاونية م.منصور الغريب على ما قامت به جمعية الرحاب التعاونية في تحويل فرع تموينها الى نموذجي وهو يتماشى مع متطلبات وشروط الأمن الغذائي وتوفير البيئة المناسبة لتخزين المواد التموينية.

 

 

من جانبه، قال المدير المعين في جمعية الرحاب التعاونية د.حسين الحمادي ان تحويل فرع تموين الرحاب الى فرع نموذجي لم يأت من فراغ وانما من رؤية موضوعة هدفها تطوير كل الخدمات التي يستفيد منها المساهمون وأهالي المنطقة، مؤكدا اننا لن نتوقف عن التنويع بالخدمات وتحقيق رغبات الأهالي سواء على مستوى تنظيم المهرجانات او العروض.

وأشار الى ان تحويل فرع تموين الى نموذجي لم يستغرق الوقت الزمني الطويل، وذلك بفضل استمرار الأعمال الإنشائية بشكل مكثف والانضباط وفق الخطة المرسومة لها، مبينا اننا حرصنا على أن ننجز الفرع بأسرع وقت ممكن، وذلك لتعود خدمة صرف التموين لمستحقيها بصورة أفضل وأكثر انسيابية.

وأثنى الحمادي على الإدارة التنفيذية وما قامت به من جهود واضحة في متابعة الأعمال الإنشائية لفرع تموين الرحاب، والتي أتت ثمارها من خلال أحداث تغييرات نوعية سواء على مستوى التخزين او التنظيم

Monday, January 21, 2019

  • الجودة والسعر معا.
    السعر:
    الشد:
  • ورقيات
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • معلبات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • رقائق ألمونيوم
    السعر:
    الشد: