الشراح: «تعاونية الروضة» توقّع عقدي تنفيذ «المول» ومجمع الخضار بتكلفة 8.5 ملايين دينار

الشراح: «تعاونية الروضة» توقّع عقدي تنفيذ «المول» ومجمع الخضار بتكلفة 8.5 ملايين دينار

عقب التوقف الذي أصابه خلال الفترة الماضية، أعاد مجلس إدارة جمعية الروضة وحولي التعاونية إحياء مشروع تصميم وإشراف (مول الروضة) بتوقيع عقد تنفيذه مع مكتب عذوب الصباح للاستشارات الهندسية.

وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية م ..طارق الشراح، إن «فكرة إنشاء المول تعود إلى مجالس إدارة سابقة مرت على الجمعية، غير أنه عقب الجهود المضنية المبذولة من مجلس الإدارة الحالي حصلنا على الموافقات اللازمة من الجهات الحكومية ووقعنا عقد الإنشاء بعد فض المظاريف الخاصة بالمشروع في وزارة الشؤون الاجتماعية».

وأوضح الشراح أن «إجمالي التكلفة المالية للمشروع بلغ 6 ملايين دينار، في حين بلغت قيمة أعمال التصاميم 18 ألف دينار»، مشيرا إلى أن «مدة تنفيذ المشروع سنة من تاريخ البدء»، وأن «مساحة المشروع، الذي سيكون محل المحلات القديمة والمواقف في قطعة (2) تبلغ 3100 متر مربع، ويتكون من دور أرضي و3 سراديب».

وأكد الشراح أن «المشروع سيخدم أهالي وسكان ومرتادي منطقة الروضة وحولي لسنوات طويلة قادمة، خصوصا أنه ذو طابع اجتماعي، ويضم ساحات داخلية تلبي حاجات المساهمين، وسيتم تصميمه بصورة عصرية تضاهي الأسواق الكبرى».

إلى ذلك، وقع مجلس إدارة الجمعية مشروع هدم وتوسعة وإعادة بناء مجمع الخضار والمحلات الاستثمارية في السوق (1) مع مكتب دار (ماك) للاستشارات الهندسية.

وكشف الشراح أن إجمالي التكلفة المالية للمشروع بلغ 2.5 مليون دينار، وسيكون على مساحة 1534 مترا مربعا، ويضم محلات متنوعة، لاسميا الخاصة بالخضراوات والفاكهة، ومدة تنفيذ المشروع قرابة 3 سنوات من تاريخ البدء.

Monday, March 12, 2018

  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد: