الصبيح: ندرس طلب «الهلال الأحمر» جمع الزكاة من التعاونيات

الصبيح: ندرس طلب «الهلال الأحمر» جمع الزكاة من التعاونيات

قالت الصبيح إن «وزارة الشؤون تدعم الجهود التي تقوم بها جمعية الهلال الأحمر بشأن تقديم المساعدات إلى الدول والشعوب المتضررة، التي تعد علامة بارزة في ساحات العطاء والبذل وفعل الخير».

أكدت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل، وزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية، هند الصبيح أن "الطلب المقدم من جمعية الهلال الأحمر، بشأن السماح لها بجمع أموال الزكاة من الجمعيات التعاونية في البلاد لخدمة الجهود الخيرية والإنسانية التي تقوم بها، لايزال قيد الدراسة".

وقالت الصبيح لـ"الجريدة" إن "جمعية الهلال الأحمر لها باع طويل في الأعمال الخيرية والإنسانية، وتعد من أفضل الجمعيات التي قدمت إلى العالم وجه الكويت الحضاري المشرق في العمل الخيري"، مؤكدة دعم الوزارة ومساندتها لكل التحركات والخطوات والجهود التي تقوم بها الجمعية بشأن تقديم المساعدات إلى الدول والشعوب المتضررة، والتي تعد علامة بارزة في ساحات العطاء والبذل وفعل الخير، لمساعدة المعوزين والمحتاجين في شتى بقاع الأرض.

وكانت "الهلال الأحمر" تقدمت بطلب إلى وزارة الشؤون، ممثلة في قطاع التنمية الاجتماعية، تطالبها من خلاله باعتمادها للقيام بجمع أموال الزكاة من الجمعيات التعاونية في البلاد، وتوزيعها على المستحقين من الأسر المحتاجة داخل الكويت وخارجها.

Sunday, January 7, 2018

  • الجودة والسعر معا.
    السعر:
    الشد:
  • ورقيات
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • معلبات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • رقائق ألمونيوم
    السعر:
    الشد: