محافظ الأحمدي: ندعم التعاونيات في مساعي تحقيق التنمية

محافظ الأحمدي: ندعم التعاونيات في مساعي تحقيق التنمية

أكد محافظ الأحمدي الشيخ فواز الخالد أهمية الدورالمحوري للجمعيات التعاونية الاستهلاكية في تحقيق التنمية المجتمعية والحضارية المستهدفة على صعيد المناطق، منوهاً بالتجارب الناجحة والحضورالفاعل للعديد من الجمعيات في محافظة الأحمدي وعلى امتداد الكويت.

وأشاد الخالد خلال لقائه رئيس مجلس إدارة جمعية هدية التعاونية جابر الكفيف، ونائب رئيس مجلس الإدارة بدرالشمري، ورئيس لجنة المشتريات مدعث السهلي، بالشراكة البناءة القائمة بين المحافظة والجمعيات التعاونية العاملة في نطاقها الإداري التي تنعكس إدارياً على حجم ومستوى ونوعية الخدمات المؤداة لأهالي وقاطني المناطق المختلفة.

وجدد التأكيد على حرصه التام على دعم جهود الجمعيات في هذا الصدد وتيسير أدائها لمهامها وتذليل ما قد يعترضها من معوقات بالتعاون والتنسيق مع مختلف وزارات الدولة والمؤسسات الحكومية المعنية.

من جهته،أعرب رئيس مجلس إدارة جمعية هدية التعاونية جابر الكفيف عن الشكر والتقدير للدور المحوري الذي تضطلع به محافظة الأحمدي في تذليل العقبات أمام الجمعيات التعاونية العاملة في مناطق المحافظة عموماً بتوجيهات مباشرة من المحافظ الذي يحرص دائماً على الوقوف من خلال قطاع العلاقات الحكومية بالمحافظة على متطلبات الجمعيات والدفع نحو إنجازها بالتنسيق مع الجهات الرسمية المعنية.

Sunday, July 16, 2017

  • الجودة والسعر معا.
    السعر:
    الشد:
  • ورقيات
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • معلبات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • رقائق ألمونيوم
    السعر:
    الشد: