تعاونية النسيم أطلقت مهرجان يناير التسويقي لمحاربة الغلاء

تعاونية النسيم أطلقت مهرجان يناير التسويقي لمحاربة الغلاء

أطلقت جمعية النسيم التعاونية أمس مهرجان يناير التسويقي والذي يعتبر باكورة المهرجانات التسويقية للعام 2016.

 
وذكر نائب رئيس مجلس الإدارة، رئيس اللجنة الإعلامية بالجمعية ناصر الشمري أن المهرجان يستمر لغاية 3 فبراير المقبل تزامناً مع احتفالات البلاد بمهرجان (هلا فبراير).

وأضاف الشمري ان «المهرجان يتضمن تخفيضات هائلة على ما يزيد على 150 صنفاً أساسياً وبنسب تخفيض متفاوتة لا تقل بمجملها عن 35 ‎في المئة‎ ووصلت في بعض الأصناف إلى نسبة 70‎ في المئة وذلك من أجل المساهمة في التخفيف عن كاهل المستهلك الكريم وخدمة للمساهمين ومحاربة غلاء الأسعار التي طالت العديد من السلع الأساسية».

Monday, January 25, 2016