العجمي: المهرجانات حققت زيادة كبيرة في مبيعات تعاونية العمرية
اكد رئيس مجلس ادارة جمعية العمرية التعاونية محمد العجمي حرص مجلس الادارة على تنظيم مهرجانات تسويقية وعروض اسبوعية لتخفيف الاعباء عن المساهمين واهالي المنطقة ورواد الجمعية بأسعار مخفضة وتنافسية.
واشار العجمي، في مؤتمر صحافي حضره نائب الرئيس فهد الجدعي وامين السر ثامر الصانع وامين الصندوق فهد الغريب ورئيس لجنة المشتريات رشيد بن ربعي والمدير العام فضل الكريم عبدالغني، الى ان المهرجان التسويقي الاخير والذي بدأ في 29 نوفمبر الماضي وانتهى في 2 الجاري حقق زيادة كبيرة في المبيعات، كاشفا ان المهرجان المقبل سيقام نهاية الشهر الجاري.
واضاف ان مجلس الادارة قام بتفعيل بطاقة المساهم للعروض الخاصة لخدمة المساهمين بالدرجة الاولى، مشيرا الى انه تمت اعادة النظر في الهيكل الاداري والتخلص من العمالة الهامشية من 10% الى 6.5% وسداد الديون المتأخرة للموردين طبقا لقانون السداد حيث تم تسديد 128 ألف دينار لهم وسداد 72 ألف للتأمينات الاجتماعية.
وقال العجمي: حرصنا على ان تكون قيمة المشتريات متماشية مع المبيعات الشهرية تجنبا لتراكم اي اصناف بالمخازن، كما حرصنا على تنويع السلع داخل السوق وجلب الوكالات المعروفة والغاء سياسة الوسيط والاعتماد على الموزع المعتمد، لافتا إلى أننا خاطبنا الجهات المعنية في الشؤون والاشغال والبلدية والصحة بخصوص مرافق الجمعية ومواقف السيارات امام السوق المركزي والغاء كلمة اصناف عامة من فاتورة المستهلك مع ظهور اسم المساهم في فاتورة الشراء.
من جهته، قال امين السر ثامر الصانع ان مجلس الادارة حريص على توفير جميع الانشطة التي يحتاج اليها المستهلك وحصلنا على موافقات بشأن فرع البنك والبنشر والملابس الشعبية والملابس الرجالية والهدايا بالميزانين، كما تمت اعادة النظر في قيمة الايجارات السابقة نظرا لانخفاضها وتحصيل الايجارات المتأخرة حرصا على اموال المساهمين لأن هدفنا خدمي اجتماعي وليس ربحيا.
من جانبه، قال نائب رئيس مجلس الادارة فهد الجدعي ان الجمعية حققت زيادة في المبيعات خلال النصف الاول من العام الحالي بمبلغ 500 الف دينار، لافتا الى ان الجمعية مازالت تعاني من البيروقراطية في العمل الحكومي.