تعاونية سعدالعبدالله: خطة متكاملة لمكافحة الغلاء
أعلن رئيس جمعية سعدالعبدالله التعاونية مساعد العنزي أن مبيعات الجمعية
وصلت هذا العام إلى 32 مليون دينار بزيادة 3 ملايين عن العام الماضي ما
يعكس مدى اقبال ورضا المساهمين على المهرجانات والعروضات التي أقامتها
الجمعية طوال العام، كما يشير أيضاً إلى نجاح الخطة التسويقية التي وضعها
مجلس الادارة.
وبين العنزي في تصريح صحافي أن لجنة المشتريات وضعت
خطة متكاملة لمحاربة ومكافحة غلاء الأسعار وتخفيف الأعباء المالية على
أهالي المنطقة والمساهمين لتحقيق الرؤية التعاونية الحقيقية التي انطلقت
منها التعاونيات منذ انشاءها.
وأكد العنزي حرص مجلس الادارة على تلبية كافة احتياجات ومتطلبات رواد الجمعية من ناحية جودة السلعة والسعر المناسب.
وأشار
إلى أن أسعار الخضار والفواكه لدى الجمعية تعتبر الأرخص بين التعاونيات ما
يدل على أن الخطة التسويقية تسير بخطوات تصاعدية نحو تحقيق طموح وأمال
المساهمين، مضيفاً«نحن ملتزمون بجميع القرارات الوزارية والتعاميم الإدارية
الخاصة بتنظيم العملية التسويقية في الجمعيات».
وبين ان الجمعية
ستشهد خلال الفترة المقبلة العديد من المهرجانات التسويقية والعروضات
الخاصة بأسعار تنافسية لم تشهدها الساحة التعاونية من قبل، مضيفاً«غايتنا
رضا المساهم وعدم شعوره بأي غلاء والتطلع إلى استكمال منظومة تسويقية
تعاونية متكاملة تسيرعليها التعاونيات».