تعاونية السلام والصديق تطلق مهرجان تحطيم الأسعار الرمضاني
أعلن
أمين الصندوق رئيس لجنة المشتريات في جمعية السلام والصديق عثمان ابراهيم
الزامل عن انطلاق المهرجان التسويقي لتحطيم الأسعار الرمضاني للجمعية تحت
شعار «رمضانية السلام والصديق غير» ويستمر لغاية 24 يونيو الجاري، حيث توفر
للمساهمين والمستهلكين كل احتياجاتهم الرمضانية سواء كانت استهلاكية أم
خدماتية بأرخص الأسعار. وأوضح الزامل في تصريح صحافي ان المهرجان يحتوي على العديد من الأصناف الرمضانية والتي تشهد إقبالا شديدا خلال الشهر الفضيل ويبلغ عدد السلع والأصناف المخفضة بمهرجان تحطيم الأسعار أكثر من 250 صنفا متوافرة بالأسواق المركزية بكميات تكفي تغطية احتياجات المساهمين والمستهلكين. وقال الزامل ان اطلاق المهرجان في هذا التوقيت يهدف إلى تخفيف وطأة الغلاء الفاحش كما ان مجلس الادارة يسعى بكل الوسائل والسبل لتوفير أجود السلع بأرخص الأسعار، من خلال خطة تسويقية مدروسة. وأضاف الزامل «استطعنا خلال الفترة السابقة توثيق العلاقات مع الشركات الكبرى لدعم المهرجانات التي نقوم باطلاقها بين الحين والآخر». ودعا الزامل جميع المساهمين والمستهلكين إلى إبداء ملاحظاتهم، والتواصل مع مجلس الادارة لتحسين واقع الخدمات مشيرا إلى ان إطلاق المهرجانات التسويقية نابع من قناعة بضرورة الوقوف إلى جانب المساهمين وتقديم السلعة ذات الجودة العالية بأسعار مناسبة. وأضاف الزامل، ان جمعية السلام والصديق التعاونية تولي أهمية خاصة لمساهميها، ولا تسعى مطلقاً لتحقيق أرباح، بقدر ما تسعى إلى خدمة مساهميها وتوفير أفضل الخدمات الاستهلاكية والتسويقية لهم. ونوه الزامل ان لجنة المشتريات وضعت أمام نصب عينيها مصلحة المساهم ورواد الجمعية حيث وضعت خطة تسويقية متكاملة طوال العام تتضمن فيها تكثيف المهرجانات التسويقية والعروض الاسبوعية لمحاربة غلاء الأسعار وتخفيف المصاريف الاستهلاكية عنهم. |
Thursday, June 19, 2014