تعاونية الروضة وحولي» تفتتح أولى فعاليات التدريب والتطوير

تعاونية الروضة وحولي» تفتتح أولى فعاليات التدريب والتطوير

افتتحت جمعية الروضة وحولي التعاونية برعاية رئيس مجلس الادارة خالد السداني واشراف بدر الياقوت اولى فعاليات قسم التدريب والتطوير لإعداد الموظفين وتأهيلهم والسعي لرؤية وتطبيق الخطة الاستراتيجية والمهارات القيادية، وتحفيز الموظفين المشاركين بالمهارات اللازمة للنجاح في ادارة فريق العمل، وتعريفهم بالادوات وتأصيل معرفة المشاركين بالدورة وبالمفاهيم الادارية الحديثة وتنمية الفكر والابداع وخلق روح المبادرة للموظف وإدارة الوقت وبناء فرق عمل فعالة.

وقال السداني في تصريح صحافي إن انطلاق اول دورة تدريب لتحقيق اهداف الجمعية ورؤيتها لجانب مهم من الخطة الاستراتيجية 2024 لتأهيل وكسب القيادات والكفاءات في تسيير العمل، وكذلك لتأهيل فئة الادارة الوسطى والوظائف الاشرافية ليصبحوا قادة فعالين ومتميزين يستطيعون النهوض بالعمل وتطويره، مؤكدا ان العنصر البشري هو الاهم في نهوض اي مؤسسة.

 

 

وأكد أن التدريب يشمل مختلف الاقسام الادارية لبناء شخصية الموظف في الجانب الإداري وبكل المستويات لاحداث تغيير إيجابي من خلال استثمار خبراتهم الوظيفية والمشاركة الفعالة في التنفيذ والاشراف على خطط التنمية وترجمتها الى واقع مملوس.

وأشار الى ان الدورة بمثابة تحفيز وتوجيه واعداد الدور الفاعل والرئيسي للعنصر البشري ولمن هم عليهم الاعتماد في نجاح ودفع عجلة التطوير، ايمانا منا بأهمية التدريب المتميز في صقل المهارات وخلق بيئة مشجعة للابداع وتحفيز المبدعين، مضيفا: سنحرص ان تكون الدورة لاعداد الموظف المتميز بالاضافة الى التميز في تنمية المهارات القيادية والمهنية للقيادات من خلال دورات متكاملة تؤهله للقيادة مستقبلا.

وبين أن الموسم الثاني سيشهد تنظيم عدد من الدورات والورش التدريبية، مشيرا الى انه شارك في تقديم دورة المهارات القيادية لادارة فريق العمل والاشراف عليها د. جاسم الجزاع، مؤكدا ان هذه الدورة انطلاقة لعدة دورات ستطرح للمساهمين وأبناء المنطقة قريبا.

Wednesday, October 20, 2021

  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد: