تعاونية الروضة: تحويل إدارة الحدائق العامة إلى التعاونيات خطوة إيجابية

تعاونية الروضة: تحويل إدارة الحدائق العامة إلى التعاونيات خطوة إيجابية

صرح رئيس مجلس إدارة جمعية الروضة وحولي التعاونية خالد السداني بأن توجه وزير الدولة لشؤون البلدية والإسكان والتطوير العمراني بنقل إدارة الحدائق إلى التعاونيات قرار ناجح وخطوة إيجابية غير مسبوقة على مستوى التنفيذ نحو الصالح العام.

وأكد السداني أن جمعية الروضة وحولي التعاونية كانت سباقة بطرح هذه الفكرة منذ سنوات وبجهود مجالس الإدارات السابقة وتم تقديم عدة كتب ومراسلات لإدارة حديقة جمال عبدالناصر والإشراف عليها وتطويرها واستثمارها وصيانتها وتوفير خدماتها العامة وزراعتها التجميلية باعتبارها مرفقا سياحيا مهماً لأهالي المنطقة والمساهمين ولرواد الحديقة بشكل عام، والتي تعتبر من أعرق الحدائق العامة في برامج الترويج السياحي في الكويت ولها تاريخها واستذكار رائدها المغفور له صالح شهاب هذه الحديقة المتألقة عبر سنوات طويلة والتي ارتبطت بسكان المنطقة هل يعقل انها تعاني حاليا من الإهمال وسوء الاستخدام.. لذلك آن الأوان لتطبيق هذا القرار وإعطاء جمعية الروضة الأولوية والأحقية بإدارتها لتعود الى سابق عهدها كأجمل الحدائق.

وأشار إلى أن القرار يتطلب الإعلان عن آلية واضحة لنقل عهدة الحدائق إلى التعاونيات بالتعاون مع الجهات المختصة والجمعية قدمت عدة مخاطبات واقتراحات بهذا الشأن مع الهيئة العامة للزراعة للتوصل إلى قرار بناء وناجح يخدم المجتمع وللصالح العام.

وتوجه السداني بالشكر والثناء للوزير النشط شايع الشايع الذي قدم دراسة هذا القرار وأعطاه الأهمية والأولوية التي تصب لصالح الوطن والمواطن ونرى انه من المناسب ان تكون إدارة الحدائق العامة في محافظات الكويت تحت مظلة الجمعيات التعاونية لما فيه فائدة كبيرة في المحافظة على هذه الحدائق واستثمارها بالشكل المناسب.

Wednesday, April 21, 2021

  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد: