جمعية مشرف التعاونية احتفلت بـ 40 عاماً على التأسيس

جمعية مشرف التعاونية احتفلت بـ 40 عاماً على التأسيس

احتفلت جمعية مشرف التعاونية بمناسبة مرور 40 عاما على تأسيسها بمقر الإدارة أمس، وتخلل الحفل تكريم أعضاء المجالس السابقة، في لفتة تعكس تقدير المجلس الحالي لمجهودات سابقيه.

وقال علي الفهد، رئيس مجلس إدارة الجمعية خلال كلمته بالحفل، إن "ما وصلت اليه الجمعية من نجاحات متتالية ما هو الا ثمرة مجهودات سنوات سابقة، وكل مجلس يؤدي دوره لخدمة المساهمين وأبناء المنطقة".

 

 

واستعرض الفهد مجموعة من المشاريع التي تم إنجازها في الفترة الحالية كتجميل وتزيين السوق المركزي، وتطوير ممشى الواحة، وتجديد وانشاء ملاعب كرة قدم وسلة وتنس على أعلى مستوى، وتجديد زراعة المنطقة الخضراء بمشرف، وتوسعة مواقف السيارات بفرع 24 ساعة، وصبغ وصيانة الأرصفة ومواقف السيارات بالسوق المركزي، كما تم استعراض مبيعات وأرباح تعاونية مشرف لعام 2020.

وأشار فهد المسعود، أحد أعضاء مجلس الإدارة السابقين في كلمته التي القاها بالحفل نيابة عن الأعضاء السابقين، والتي بدأها بالشكر الجزيل للفتة الطيبة للمجلس الحالي بهذا التكريم، إلى تاريخ الجمعية ودورها التاريخي وقت الأزمات، لاسيما أثناء الغزو العراقي الغاشم، وكيف وقفت التعاونيات مع حكومتها وعملت على تأمين الأمن الغذائي للمواطنين، كما أثنى على التطور الهائل في المبيعات والأرباح بالجمعية، لافتا إلى انه نتاج عمل وجهد دؤوب للمجلس الحالي، متمنيا له مواصلة التميز والنجاح.

Thursday, April 8, 2021

  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد: