الدواس لـ«الأنباء»: «تعاونية علي صباح السالم» توزّع سلة رمضانية للمساهمين فوق 21 عاماً بـ 50 فلساً

الدواس لـ«الأنباء»: «تعاونية علي صباح السالم» توزّع سلة رمضانية للمساهمين فوق 21 عاماً بـ 50 فلساً

قال رئيس مجلس إدارة جمعية ضاحية علي صباح السالم التعاونية محمد مسفر الدواس ان الجمعية بدأت توزيع السلة الرمضانية في السوق رقم 2 بسعر 50 فلسا للسلة الواحدة لكل مساهم عمره فوق الـ 21 سنة على ان يكون له رقم صندوق، مشيرا الى أن هذه السلات مدعومة من الجمعية وان سعر السلة الفعلي 10.500 دنانير وان إجمالي عدد السلات 9 آلاف سلة وقيمتها الإجمالية 92 ألف دينار.

وأضاف الدواس ان توزيع الجمعية هذه السلة الرمضانية خلال الفترة من 24 الى 27 الجاري من الساعة 8 صباحا وحتى الساعة الـ 4 مساء وهي تضم 7 منتجات أساسية.

وأوضح أن الجمعية ستقوم بعد الانتهاء من توزيع السلة الرمضانية مباشرة بإقامة العرض الرمضاني خلال فترة 10 أيام في السوق الرئيسي وهو يشمل 250 سلعة استهلاكية غذائية والتي يتم الإقبال عليها خلال شهر رمضان المبارك وهي مدعومة للمستهلكين ونسبة التخفيضات تصل الى 70%.

وأشار إلى ان العروض الرمضانية تفيد المساهمين والمستهلكين بشكل عام وتزيد من مبيعات وأرباح الجمعية وتفتح مجال المنافسة بين الجمعيات التعاونية مما ينعكس إيجابا لصالح المستهلكين.

وعن كيفية تواصل الجمعية لإبلاغ المساهمين عن السلة الرمضانية أفاد الدواس بأن ذلك من خلال مواقع التواصل الاجتماعي مثل تويتر وانستغرام والواتساب والرسائل النصية واللوحات الإعلانية التي تم توزيعها في المنطقة وان الجمعية تتواصل مع مساهميها بشكل مستمر فيما يخص العروض وغيرها من الأمور الخاصة بالجمعية.

من جانبه، أفاد رئيس لجنة المشتريات في الجمعية مفلح سعود العازمي بأن الجمعية قبل توزيعها السلة الرمضانية استطلعت آراء عدد من المساهمين عن المنتجات المفضلة لديهم وان الجمعية رأت أن الأسرة تحتاج لأكثر من سلة رمضانية وحرصت على إرضاء أكبر شريحة من المساهمين وان تكون المنتجات أساسية مع مراعاة جودتها وأن يكون المنتج وطني يشغل النسبة الكبرى من بين المنتجات في السلة لأن الجمعية تدعم المنتج الوطني.

وأضاف العازمي انه تم اختيار السوق رقم 2 لتوزيع السلات الرمضانية نظرا لمساحته الكبيرة التي ساعدت على تحقيق التباعد الاجتماعي وتحقيق الاشتراطات الصحية لسلامة المساهمين.

ولفت إلى ان الجمعية خصصت موظفين لتنظيم توزيع السلات الرمضانية ومراقبة الاشتراطات الصحية من ارتداء الكمامات والتباعد وغيرها من وسائل واشتراطات الجهات المعنية، كما انه تم تخصيص أبواب للدخول وأبواب أخرى للخروج، مشيرا إلى ان الجمعية تستقبل الاقتراحات والشكاوى من المساهمين والمستهلكين.

وأوضح ان المخزون الاستراتيجي في فروع وأسواق الجمعية متوافر ويكفي المستهلكين لفترة كبيرة وأن الجمعية استعدت لشهر رمضان المبارك بجميع المنتجات التي يكثر عليها الإقبال خلال هذا الشهر الفضيل.

وعن العروض الرمضانية قال العازمي: العروض الرمضانية تفيد المساهم والمستهلك، ونحن نهتم بالمواطن والمقيم، فالكويت بلد الإنسانية والخير والعطاء.

وبين ان الجمعية ملتزمة بنظام باركود الدخول خلال الفترة المسموح بها في الحظر الجزئي وانه لا توجد ازدحامات والإقبال طبيعي.

أما المساهم علي العازمي فقد أشاد برئيس وأعضاء الجمعية لاختيارهم فكرة السلة الرمضانية وما تحويه من منتجات ضرورية لاقت قبول المساهمين

Monday, March 29, 2021

  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد: