الحاي: إطلاق خدمة التوصيل في تعاونية «جابر الأحمد»

الحاي: إطلاق خدمة التوصيل في تعاونية «جابر الأحمد»

أعلن المدير المعين ل‍جمعية مدينة جابر الأحمد التعاونية ياسر جمعة الحاي إطلاق المرحلة الأولى من خدمة توصيل الطلبات الغذائية والاستهلاكية لأهالي المنطقة خلال فترة الحظر الجزئي وتخصيص فريق متكامل لهذا الغرض، مؤكدا وفاءه لتحقيق احتياجات المساهمين والمستهلكين والقاطنين.

وطمأن الحاي أهالي المنطقة بأنه سيتم تطوير خدمة التوصيل وزيادة العاملين لتغطية جميع الطلبات بالسرعة الممكنة، مشيرا إلى أنه وضعت الأولوية في الوقت الراهن لذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن، كما تم اختيار عدد من الأصناف الأكثر أهمية مثل حليب الأطفال ومجموعة متنوعة من المواد الغذائية.

وأوضح أن خدمة توصيل الطلبات تبدأ من الساعة 5 مساء وحتى العاشرة ليلا، وسيتم الدفع نقدا أو من خلال «كي نت» عند التوصيل مع تسليم فاتورة الشراء، لافتا في الوقت نفسه إلى أنه تم إعطاء تعليمات للجهاز التنفيذي في الجمعية بالاهتمام في خدمة الصفوف الأمامية وفاء لما يقومون به خلال فترة الحظر التي تشهدها البلاد.

وفي السياق نفسه، تقدم الحاي بخالص الشكر والتقدير إلى رئيس اتحاد الجمعيات التعاونية الاستهلاكية فهد محمد الكشتي وجميع الاخوة أعضاء الاتحاد، وذلك نظير جهودهم الواضحة وما وفروه من تسهيلات لضمان تحقيق مطالب الجمعيات التعاونية خلال فترة الحظر، وذلك بتفعيل باركود التسوق وإنهاء إجراءات عدم التعرض للعاملين في التعاونيات بسرعة قياسية

Monday, March 15, 2021

  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد: