جمعية الجهراء التعاونية: 60% خصومات «نوفمبر»

جمعية الجهراء التعاونية: 60% خصومات «نوفمبر»

أطلقت جمعية الجهراء التعاونية مهرجان نوفمبر 2020 في سوقي الجهراء والواحة، بحضور رئيس مجلس الإدارة حبيب الماجدي ورئيس لجنة المشتريات متعب البوقان ومدير المشتريات صالح السعيدي.

وصرح الماجدي، بأن المهرجان يضم العديد من الأصناف الغذائية والاستهلاكية ذات الجودة العالية بأسعار تنافسية إذ شملت أكثر من 200 صنف من الأصناف التي يكون عليها إقبال من أهالي المنطقة، مؤكداً أن مجلس الإدارة ممثلاً في لجنة المشتريات حريص على تنظيم هذه المهرجانات والعروضات دورياً لتخفيف الأعباء المالية عن أهالي المنطقة.

وأضاف الماجدي أن جميع السلع المشمولة في المهرجان متوفرة طوال فترة العرض دون نقصان، إذ تم إصدار تعليمات لمسؤولي الأسواق بتوفير الأصناف المخفضة أولاً بأول في أماكنها المخصصة حتى يستفيد الجميع من العروض، مبيناً أن المهرجان يأتي ضمن الخطة التسويقية الموضوعة من مجلس الإدارة.

 

 

 

نسبة الخصومات

 

من جانبه، أفاد البوقان بأن مدة المهرجان 8 أيام اعتباراً من 23 حتى 30 الشهر الجاري، وتصل نسبة الخصومات في المهرجان إلى 60 في المئة، وأصناف اخرى (1+1)، لافتاً إلى أنه تم اختيار السلع بعناية تامة والحصول على أكبر نسبة خصم من الشركات، بما يصب في مصلحة المساهم والمستهلك.

وبين البوقان أن مجلس الإدارة مستمر في تنظيم المهرجانات النوعية الشهرية والعروضات الأسبوعية في الأسواق المركزية وسوق الجملة، و"نحن سعداء لما لاحظنا من توافد كبير من المستهلكين والمساهمين في بداية أول يوم لافتتاح مهرجان نوفمبر، مما يعكس مدى رضاهم على الخصومات التي تم تنظيمها على السلع

Tuesday, November 24, 2020

  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد: