جمعية الصليبيخات والدوحة التعاونية تفتتح مهرجان «3 في 1»

جمعية الصليبيخات والدوحة التعاونية تفتتح مهرجان «3 في 1»

افتتح رئيس مجلس إدارة جمعية الصليبيخات والدوحة التعاونية صقر خضير، مهرجان نوفمبر "3 في 1" بالأسواق المركزية، بحضور نائب رئيس مجلس الإدارة عبدالعزيز البذالي، ورئيس لجنة المشتريات سلمان الجليمة، والمدير العام طلال الخرينج.

وقال خضير، في تصريح له، إن عدد السلع المخفضة في مهرجان نوفمبر تتجاوز 350 صنفا بين استهلاكية وغذائية بنسبة خصومات تصل إلى 70 في المئة، لافتاً إلى أن جميع السلع المشمولة في المهرجان متوافرة خلال فترة العرض دون نقصان، حيث تم التنسيق مع مسؤولي الأسواق المركزية والفروع، لتزويد الأرفف والأماكن المخصصة للعروض أولا بأول.

 

 

وأوضح أن المهرجان ينقسم إلى قسمين، الأول لحاملي بطاقة العائلة، وبدأ من أمس الاثنين حتى الغد، والقسم الثاني لرواد الجمعية، ويبدأ من 26 حتى 28 الجاري، مبيناً انه يتزامن مع مهرجان نوفمبر عرض للخضار والفاكهة مدة يومين (أمس واليوم) بأسعار تنافسية تحدث لأول مرة في تاريخ الجمعية.

وأشاد خضير بدور رئيس لجنة المشتريات سلمان الجليمة لما قام به من دور كبير في التفاوض مع الشركات لإقامة هذا المهرجان بأقل الأسعار التنافسية لخدمة المساهمين والمستهلكين، موضحا أن المهرجانات الشهرية والعروض الأسبوعية مستمرة وفق الخطة التسويقية الموضوعة من قبل مجلس الادارة

Tuesday, November 24, 2020

  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد: