اتحاد التعاونيات”: كشف أسماء الشركات المخالفة للأسعار

اتحاد التعاونيات”: كشف أسماء الشركات المخالفة للأسعار

أكد رئيس اتحاد الجمعيات التعاونية الاستهلاكية فهد الكشتي، حرص الاتحاد على استقرار اسعار السلع والمواد الغذائية مشدداً على منع زيادة أسعار السلع.
وقال الكشتي في تصريح صحافي: إنه تم التعميم على الشركات والموردين بمنع اي زيادات في الاسعار لأي شركة كانت، حيث إن اي شركة ستتجه لزيادة الاسعار سيتم مخالفتها وكشف اسمها ومالكها للرأي العام بصفتهم مستغلين للأوضاع ومحاولة التكسب على حساب المواطن والمقيم.
ولفت الى أنه تم التعميم على مجالس الادارات بالتنبيه والإعلان في مداخل الاسواق والفروع بالإلتزام بالاشتراطات الصحية للعاملين ورواد الجمعية والمتسوقين، والإلتزام بتعاميم الاتحاد وعدم زيادة اي سعر لأي شركة في ظل الظروف الحالية، والاعلان في مداخل الاسواق والفروع لتحفيز المساهمين للتطعيم حفاظاً على صحتهم والحد من انتشار الفيروس.
واضاف أنه تم حث الجمعيات على دعم مساجد المنطقة بالسجاد الورقي والمعقمات للحد من انتشار الفيروس وحفاظاً على صحة المصلين، ودعم رجال الداخلية في منطقة عمل الجمعية بالمياه والعصائر واحتياجتهم خلال فترة الحظر، وفتح الجمعيات خلال الحظر للصفوف الامامية من الاجهزة الطبية والامنية دعماً لجهودهم

Wednesday, March 10, 2021
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد: