يوسف الخياري: أرباح 2020 في حسابات مساهمي «تعاونية الرحاب» بعائد 7.052%

يوسف الخياري: أرباح 2020 في حسابات مساهمي «تعاونية الرحاب» بعائد 7.052%

أعلن رئيس جمعية الرحاب التعاونية يوسف الخياري اعتماد أعضاء الجمعية العمومية للتقريرين المالي والإداري للسنة المالية المنتهية في 31 أكتوبر 2020 خلال الجمعية العمومية التي انعقدت في 7 الجاري بحضور وزارة الشؤون الاجتماعية والتنمية المجتمعية، لافتاً أن عائد أرباح المساهمين لعام 2020 بلغ 7.052% والذي لم يتحقق منذ سنوات طويلة.

وذكر الخياري في تصريح صحافي أنه تم تحويل أرباح 2020 في حسابات المساهمين الذين قدموا كتاب الآيبان الخاص بحساباتهم البنكية، موضحا أن مجلس الإدارة مستمر في تنفيذ الاستراتيجية الشاملة التي تهدف الى التنويع بالخدمات وتحافظ على توزيع الأرباح السنوية للمساهمين بزيادة تدريجية.

وأضاف أن مجلس الإدارة منذ تسلمه إدارة الجمعية قام باستخراج كافة مخططات مرافق الجمعية غير الموجودة منذ اكثر من 10 سنوات، بالإضافة الى انه تم طرح فروع للاستثمار ليستفيد منها أهالي المنطقة.

 

 

ومن ناحيته، دعا نائب رئيس جمعية الرحاب التعاونية بدر الهبيدة كافة المساهمين الذين لم يتقدموا بكتاب الايبان المعتمد من البنوك لحساباتهم البنكية الى سرعة تسليمه لقسم المساهمين حتى يتسنى لمجلس الإدارة تحويل الأرباح إلى حساباتهم، موضحا أنه لم يتم تحقيق نسبة 7.052% كعائد ربح إلا وفق رؤية واضحة المعالم من أهم ركائزها تعزيز المركز المالي وزيادة السيولة المالية والأرباح وكذلك المبيعات.

وبدوره، أثنى أمين السر راشد العزوير على دور وزارة الشؤون الاجتماعية والتنمية وما قامت به من حسن تنظيم للجمعية العمومية والمرونة مع المساهمين، لافتا الى أن مجلس الإدارة التزم بكافة التعليمات الخاصة بعقد الجمعية العمومية ومن أهمها وضع المسافات الآمنة بين كل مساهم وتوفير المعقمات والكمامات وجهاز قياس الحرارة حفاظاً على سلامة الحضور.

فيما أكد أمين الصندوق تركي المتلقم أن مجلس الادارة يضع مصلحة المساهمين فوق كل اعتبار، ويأتي ذلك انطلاقاً من الاستراتيجية الشاملة الهادفة الى تنويع الخدمات وتقوية المركز المالي، مشيرا الى ان الجمعية شهدت طفرة في الخدمات والارباح منذ تسلمنا لمهام ادارة الجمعية، حيث تم افتتاح فروع جديدة للاستثمار تخدم أهالي المنطقة، وتم تنظيم السوق المركزي من الداخل ليلبي كافة احتياجات رواد الجمعية

Sunday, November 14, 2021

  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد: