جمعية الدعية تفتتح قريباً سوقاً مصغراً

جمعية الدعية تفتتح قريباً سوقاً مصغراً

أعلن أمين سر جمعية الدعية التعاونية جراح الدوسري، أنه تم الانتهاء من فرش وتأثيث فرع قطعة 3، لافتا إلى أن الافتتاح في بداية أكتوبر المقبل، وهو عبارة عن سوق مركزي مصغر، وأضيفت له أركان لم تكن موجودة في السابق، مثل: جزيرة الأجبان والخضار والفواكه والمخبوزات، وتم وضع ثلاجات حائطية وفريزرات جديدة بمساحات يتوافر فيها جميع الأصناف.

وأوضح الدوسري أن تأخر افتتاح السوق الجديد بسبب انتشار فيروس كورونا، والحظر الجزئي والكُلي، الذي تسبب في تعطيل جميع الأعمال وتوقف الأيدي العاملة بالشركات، تنفيذا لتعليمات مجلس الوزراء، حفاظاً على الصحة العامة، ومنع انتشار الوباء في ذاك الوقت، الأمر الذي أدى إلى تأخر الافتتاح وطرح المحلات الجديدة للاستثمار من قبل الغير.

وتوقع زيادة المبيعات بسبب عودة انضمام السوق الجديد، الذي تضمن مخزن عام (سرداب) أسفل السوق الجديد، لسهولة الوصول للبضائع، وكمخزن استراتيجي للجمعية، ما يُكسب الجمعية نقاط قوة جديدة تضاف إليها.

 

 

وتم نقل فرع لوازم العائلة القديم الذي كانت مساحته تقارب 150 مترا مربعا، والآن أصبحت في المكان الجديد بالدور الأرضي بمبنى الإدارة العامة بمساحة تقارب 650 مترا مربعا، الأمر الذي ساهم في زيادة الإيرادات وتحسين المركز المالي للجمعية، من خلال التعاقد مع عدة شركات كبيرة لتوفير عدة أصناف جديدة ومهمة لأبناء المنطقة وتنظيم العروض والمهرجانات

من ناحية أخرى، قامت اللجنة الاجتماعية في الفترة السابقة بعمل المسابقات الثقافية بالسوق المركزي، من خلال طرح أسئلة ثقافية على رواد السوق وتوزيع جوائز على الفائزين.

كمـا وفَّرت اللجنة الاجتماعية اشتراكات النوادي الصحية (للرجال والنساء)، وتقديمها بأسعار مخفضة للمساهمين.

وأيضا جهزت الجمعية خطة كاملة للعودة للحياة الطبيعية لما بعد «كورونا»، بجميع الأنشطة السابقة وعودة الروح كما كانت عليه بالسابق.

Sunday, September 5, 2021

  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد: