محافظ العاصمة: جمعية الروضة وحولي في صدارة «التعاونيات»

محافظ العاصمة: جمعية الروضة وحولي في صدارة «التعاونيات»

استقبل محافظ العاصمة، الشيخ طلال الخالد، في مكتبه، رئيس مجلس إدارة جمعية الروضة وحولي التعاونية خالد السداني، وأمين الصندوق طارق مندني، للاطلاع علي مستجدات العمل في القطاع التعاوني، والتزاما بالقرارات الوزارية المنظمة للعمل التعاوني المتعلق بتسليم دعم المحافظة بنسبة 5 في المئة من بند الخدمات الاجتماعية، كما جاء في القرار الوزاري رقم 43 لسنة 2016.

وأشاد المحافظ بدور الجمعية وتميزها، مثمنا جهود مجلس الإدارة في الوصول إلى صدارة التعاونيات.

من جهته، تقدم السداني بخالص الشكر والتقدير لجهود المحافظة التي تبذلها في خدمة الحركة التعاونية، والسعي بالاهتمام وحل ومتابعة القضايا العالقة مع وزارات ومؤسسات الدولة، والتعاون البناء للوصول إلى الحلول المناسبة.

وأوضح السداني أن هناك احتياجات هامة وهادفة للمصلحة العامة، خصوصا بمنطقة الروضة، وأهمها الاهتمام بحديقة جمال عبدالناصر، ومخاطبة الهيئة العامة للزراعة والثروة السمكية بصيانة وتقليم الأشجار والزراعة التجميلية بالمنطقة، ومخاطبة وزارة الأشغال بإعادة صبغ الأرصفة والمطبات الموجودة داخلها، وزيادة مساحة فرع التموين والجملة من 450 مترا مربعا، كما ورد بمخطط المول الجديد المعتمد إلى 1000 متر، بناء على الكثافة السكانية للمنطقة.

وأكد أن هذه السنوات شهدت زخما في الأنشطة وتنوعا وتميزا في الخدمات المقدمة، تزامنا مع مسيرة التقدم والنمو القياسي في أعمال الجمعية، مضيفا أن «طموحنا نحو الأفضل والانتقال من نجاح إلى آخر، جاء بفضل الجهد المبذول من مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية والعاملين في الجمعية، الذين يعملون لتحقيق خطة استراتيجية النجاح 2024».

وقال: «نحن متفائلون بالاستمرار والتطور، وعازمون على إنجاز المتطلبات التي تحتاج إليها المنطقة والمساهمون، ونأمل تحقيق نجاحات وأرقام قياسية خلال السنوات المقبلة»

Sunday, August 29, 2021

  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد: