الظفيري: مجلس تعاونية الجهراء سيعمل على النهوض بالمركز المالي والإداري للجمعية

الظفيري: مجلس تعاونية الجهراء سيعمل على النهوض بالمركز المالي والإداري للجمعية

اعتمدت وزارة الشؤون تشكيل الهيئة الإدارية لجمعية الجهراء التعاونية لعام 2021 /2022 بالتزكية على النحو التالي: عيد قصر الظفيري رئيسا لمجلس الإدارة، وفهد غريب الظفيري نائبا للرئيس، والمحامي عذبي زامل السعيدي أمينا للسر وحبيب فلاح الماجدي أمينا للصندوق، ود.جاسم الكندري عضو مجلس الإدارة، بحضور المدير العام محمد حزام العنزي وممثل الوزارة مشعل بن ضمنه.

وبهذه المناسبة، أكد رئيس جمعية الجهراء التعاونية عيد قصر الظفيري أن مجلس الإدارة سيعمل جاهدا على النهوض بالمركز المالي ورفع الكفاءة الإدارية في الجمعية مع التنويع في الخدمات، حيث ستكون أبوابنا مفتوحة أمام المساهمين للاستماع لأي ملاحظات أو استفسارات عن طريق حسابات الجمعية في التواصل الاجتماعي أو بالحضور بمقر إدارة الجمعية.

وشكر الظفيري أعضاء مجلس الإدارة على تزكيتهم في تولي منصب الرئيس الفترة القادمة، حيث سنعمل بانسجامية تامة وذلك ليستفيد المساهمون في المقام الأول، مع تطوير مرافق الجمعية من أسواق مركزية وفروع، كما اشكر وزارة الشؤون الاجتماعية والتنمية المجتمعية على تعاونها ودعمها في تسيير جميع أعمال الجمعية.

وأوضح الظفيري أن الجمعيات التعاونية أثبتت دورها الفعال في الأزمات، وخير مثال مؤخرا تأمين المواد الغذائية والاستهلاكية خلال جائحة كورونا بالتعاون مع الجهات المعنية من وزارات ومؤسسات

Wednesday, June 30, 2021

  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد: