الحرفان لـ «الأنباء»: جهود الوزير العتيبي أحدثت نقلات نوعية في القطاع التعاوني

الحرفان لـ «الأنباء»: جهود الوزير العتيبي أحدثت نقلات نوعية في القطاع التعاوني

أكد رئيس لجنة تطوير العمل التعاوني سعود الحرفان، أن الخطوات الأخيرة التي قام بها وزير الشؤون الاجتماعية مشعان العتيبي تمثل نقلات نوعية في القطاع التعاوني وتبشر بالمزيد من الإنجازات لصالح الجميع.

ولفت الحرفان في تصريح لـ «الأنباء»، إلى أن قرار الوزير العتيبي 25ت/2021 بشأن دعم ترويج المنتج الزراعي المحلي في الجمعيات التعاونية، وذلك بناء على مسودة تعديلات قدمتها لجنة تطوير العمل التعاوني على القرار القديم رقم 45أ/2020 لاقى استحسانا من قبل الجميع وهو يصب في دعم المزارع الكويتي وإعطائه أولوية على المنتجات المستوردة، ومن شأنه إحداث تغيير إيجابي ينعكس على المستهلك وعلى العاملين في قطاع الإنتاج النباتي.

وأضاف أن لجنة تطوير العمل التعاوني قدمت ايضا لوزير الشؤون مسودة تعديلات على القرار الوزاري رقم 16ت/ 2016 متفائلا بإعادة النظر من قبل الوزير في هذا القرار والأخذ بالتعديلات المقدمة، والتي ستجد أصداء طيبة في الأوساط التعاونية ولدى القائمين عليها.

وذكر الحرفان أن قرار تعيين د.سعد الشبو مديرا مؤقتا لاتحاد الجمعيات التعاونية يؤكد حرص الوزير على إدارة هذا القطاع من قبل المتخصصين والمتمرسين فيه، مشيرا إلى أن لجنة تطوير العمل التعاوني منفتحة على كل القرارات الوزارية، وحريصة على الخروج بتوصيات لتقديم الأفضل لرواد الجمعيات والأسواق المركزية والفروع التعاونية المنتشرة في البلاد

Thursday, June 3, 2021

  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد: