غضنفري: إطلاق «التسوق الإلكتروني» في تعاونية الجابرية بدون أي تكلفة على الجمعية

غضنفري: إطلاق «التسوق الإلكتروني» في تعاونية الجابرية بدون أي تكلفة على الجمعية

أكد رئيس مجلس إدارة جمعية الجابرية التعاونية أحمد طالب غضنفري أن الجمعية أطلقت بوابة التسوق الإلكتروني بقرار صادر من مجلس الإدارة، تماشيا مع ظروف جائحة كورونا، موضحا أنه تم تحديد مدة العقد مع الشركة المتخصصة بسنتين، وبشكل مجاني دون أن تتحمل الجمعية أي مبالغ، مشيرا إلى أن خدمة الصحي والكهرباء تعمل على مدار الساعة للحالات الطارئة.

وشدد غضنفري على أهمية الدعم والتشجيع على التبرع بالدم والصفائح الدموية، لاسيما في ظل الظروف الصحية الراهنة التي تشهدها البلاد، موضحا أن الجمعية تدعم الجهود الحكومية في هذا السياق وتتحمل المسؤولية المجتمعية لإنجاح حملات التبرع بالدم، وحملات التلقيح ضد فيروس كورونا.

ودعا أهالي المنطقة وعموم المواطنين والمقيمين إلى المبادرة والحصول على لقاح كورونا باعتباره جزءا من مشروع إعادة التوازن إلى الدولة والمجتمع والحصول على مناعة ضد المرض والتخفيف عن كاهل الدولة والطواقم الطبية والتمريضية في البلاد.

وطمأن غضنفري المساهمين وأهالي المنطقة بأن المخزون الإستراتيجي للجمعية من السلع الغذائية والاستهلاكية وحتى الكمالية قوي ومتين، مشيرا إلى أن الجمعية ومجلس إدارتها مستمرون في خدمة المساهمين والأهالي أثناء فترة الحظر الجزئي في السوقين المركزيين بقطعة 2 وقطعة 7

Monday, March 29, 2021

  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد:
  • منتجات التعاون
    السعر:
    الشد: